بوابة الوفد:
2024-10-01@22:24:16 GMT

التفاصيل الكاملة للتأكد من باركود العمرة

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

خطوات التأكد من باركود العمرة.. مع اقتراب تأدية عمرة شهر شعبان 2024، يتسائل العديد من المواطنين عن باركود العمرة والتفاصيل الكاملة للاستعلام عن الباركود والذي يعد الحصول عليه شرطًا أساسيًا للسفر قبل الذهاب إلى المنافذ المصرية.

طوني خليفة يصر على أداء العمرة.. تجربة دينية أتمنى خوضها التفاصيل الكاملة لاستخراج تأشيرة العمرة الإلكترونية الاستعلام على باركود العمرة

وتتيح بوابة العمرة المصرية، للراغبين في السفر للمملكة العربية السعودية، الاستعلام على باركود العمرة لشهر شعبان والتي من المقرر تأديتها في شهر فبراير، على أن تكون مدة الإقامة بالمملكة العربية السعودية 10 ليالٍ بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

خطوات التأكد من الباركود 

- في البداية الدخول عبر موقع البوابة المصرية للعمرة من هنا

- يجب إدخال رقم الجواز أو الرقم القومي

- النقر على أيقونة بحث

- أخيرًا يظهر مصير المتقدم سواء حصل على التأشيرة مضاف إليها الباركود أو لا

دار  الإفتاء المصرية 

جديير بالذكر أكدت دار الإفتاء المصرية في وقتٍ سابقٍ، أن العمرة من أفضل العبادات التي يتقرب بها الإنسان إلى الله سبحانه وتعالى لِمَا فيها من تكفيرٍ للذنوب، واستجابة للدعوات، فعن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: "العُمْرَةُ إِلَى العُمْرَةِ كَفَّارَةٌ لِمَا بَينهُمَا، والحَجُّ المَبْرُورُ لَيْسَ لَهُ جَزَاءٌ إلَّا الجَنَّة" متفق عليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باركود العمرة عمرة شهر شعبان 2024 بوابة العمرة المصرية بارکود العمرة

إقرأ أيضاً:

احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32

يُطلق مهرجان الموسيقى العربية دورته 32 بأمسية خاصة مع حكايات صوت الشعب سيد درويش، مع كبار نجوم الغناء ونخبة من أصوات الأوبرا.

 

يقام الحفل الجمعة 11 أكتوبر في الثامنة والنصف مساءً مع الفنان مدحت صالح والفنان لطفي بوشناق والفنانة لينا شماميان، بجانب مواهب الأوبرا الفنان محمد حسن

 

ويقدم عازف الكمان أحمد درويش صوليست متمبز أثناء الليلة الاحتفالية برفقة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر.

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

نبذة عن سيد درويش 

ولد سيد درويش في الإسكندرية في 17 مارس 1892 وتوفي في 15 سبتمبر 1923. بدأ ينشد مع أصدقائه ألحان الشيخ سلامة حجازي والشيخ حسن الأزهري. التحق بالمعهد الديني بالإسكندرية عام 1905 ثم عمل في الغناء في المقاهي، سافر إلى الشام في نهاية عام 1908 وعاد عام 1912 وبدأت موهبته الفنية.

سافر سيد درويش إلى القاهرة وبزغ وقام بالتلحين لكافة الفرق المسرحية أمثال فرقة نجيب الريحاني، جورج أبيض وعلي الكسار، وكون ثنائية فنية مع بديع خيري أنتجت العديد من أفضل الأغاني التراثية الخالدة، وتوفي في عام 1923م عن عمر يناهز 31 عام.

 

تنوع إنتاجه الغنائي  في حياته القصيرة من القوالب المختلفة العشرات من الأدوار وأربعين موشحا ومائة طقطوقة و 30 رواية مسرحية وأوبريت. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • غرفة السياحة: إصدار باركود العمرة لحاملي تأشيرات الزيارة قبل 48 ساعة من السفر
  • أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر؟.. إليك التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي
  • التفاصيل الكاملة لـ مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة
  • عاجل - لغز الطائرة الغامضة.. هل جاءت لنقل جثمان نصر الله إلى إيران؟ ( التفاصيل الكاملة)
  • عاجل| صهر «قاسم سليماني» في دائرة الضوء هاشم صفي الدين ومستقبل حزب الله بعد نصر الله (التفاصيل الكاملة)