شهد طريق قرية الأحراز _ شبين القناطر حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل بسبب السرعة أسفر عن مصر ربة منزل وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة والاستعلام عن المصابين .
تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مركز شرطة شبين القناطر يفيد وقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل على طريق الاحراز – شبين القناطر ووجود جثة ومصابين .


وانتقلت على الفور قوة امنية لمكان الحادث وتبين اصطدام توك توك يستقلة 3 اشخاص مع تروسيكل نتيجة السرعة ما اسفر عن مصرع واصابة مستقلى التوك توك وهم " ر ع ع " 32 سنه ربة منزل متوفاة متأثرة باصابتها واصابة كلا من " ت م ع " 37 سنة  و" ا م س " 20 سنه سائق التوك توك .
وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة والاستعلام عن المصابين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبين القناطر أمن القليوبية مركز شرطة شبين القناطر وقوع حادث تصادم توک توک

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة

 شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة