علوم وتكنولوجيا، ضمنها الأصفر والبينك تعرف على أبرز الألوان المنتظرة لهاتف أيفون 15المقبل،يبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق iPhone 15 الأساسي بألوان جديدة زاهية، وقد يتم الإعلان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضمنها الأصفر والبينك.. تعرف على أبرز الألوان المنتظرة لهاتف أيفون 15المقبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضمنها الأصفر والبينك.. تعرف على أبرز الألوان...

يبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق iPhone 15 الأساسي بألوان جديدة زاهية، وقد يتم الإعلان عن الهاتف الرائد القادم بألوان مثل الخيارات الوردي والأخضر والأصفر.

وتصل الأخبار من ShrimpأبلPro ، الذي اكتشف منشور Weibo من أحد موظفي Foxconn، ووفقًا للتغريدة ، يبدو أن أبل ستطلق هاتف iPhone 15 الأساسي بألوان فاتحة جنبًا إلى جنب مع خياارت Midnight و Starlight. 

وسيتضمن ذلك خيار اللون الأخضر والوردي والأصفر الجديد، ومع ذلك ، لم يذكر التسريب نسخة اللون الأزرق ، مما يعني أن أبل ليس لديها خطط للون الأزرق على طراز Vanilla iPhone 15.

كما أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم الإعلان عن هذه الألوان لجهاز iPhone 15 أثناء الإطلاق، وقد تخطط أبل لإصدار بعض خيارات الألوان الأكثر إشراقًا لاحقًا كجزء من دورة التحديث الخاصة بها، وسيكون هذا مشابهًا للمتغير الأرجواني والأصفر لجهاز iPhone 14، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وفي السابق، ظهرت تقارير  تشير إلى إطلاق iPhone 15 Pro بلون أزرق داكن جديد يتميز بدرجات اللون الرمادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة

مشاعر جديدة ما بين الصدمة والفرحة تختبرها الفنانة سلمى أبو ضيف للمرة الأولى بعد معرفتها بحملها في طفلتها الأولى بعد أشهر من زواجها من إدريس عبد العزيز، إذ حرصت على توثيق الصور الأولى لحملها على غلاف مجلة فوج عربية، حيث تلقت العديد من التعليقات المهنئة لها ما بين أصدقائها من داخل الوسط الفني وجمهورها.

وكشفت سلمى أبو ضيف التي دخلت عالم الأمومة، أنها كتبت مع زوجها إدريس عبد العزيز رسالة إلى ابنتهما المنتظرة، قائلة: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

سلمى أبو ضيف وزوجها يوجهان رسالة إلى ابنتهما

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف: أتمنى أن أكون أما حنونة ومتفهمة

وقالت سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة عند معرفتها بحملها للمرة الأولى، ما بين الفرحة والتوتر والصدمة، متابعة: «أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

مقالات مشابهة

  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • تعرف على أبرز القرارات الخدمية في دمياط الجديدة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • الإمارات في أكتوبر.. تعرف إلى أبرز الأحداث والفعاليات
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • ‏ميقاتي: يجب وقف إطلاق النار على جميع الجبهات ومن ضمنها غزة حتى نتمكن من تطبيق القرار 1701
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)