شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التربية 422 مخالفة في التوجيهي والانتهاء من تصحيح التربية الإسلامية، سجلت لجان الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي 422 مخالفة خلال 7 جلسات امتحانية، منذ بدء الامتحانات في الرابع من الشهر الحالي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التربية": 422 مخالفة في "التوجيهي" والانتهاء من تصحيح التربية الإسلامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التربية": 422 مخالفة في "التوجيهي" والانتهاء من...
سجلت لجان الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) 422 مخالفة خلال 7 جلسات امتحانية، منذ بدء الامتحانات في الرابع من الشهر الحالي حتى أول من أمس، وفق مدير...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخالفة فی

إقرأ أيضاً:

جرينوود: جائزة «لاعب الشهر» ردت اعتباري!


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟ وساطة لحل النزاع المالي بين مبابي وسان جرمان

أثار وصول النجم الإنجليزي الشاب ميسون جرينوود «21 عاماً» إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي هذا الصيف، جدلاً شديداً ومعارضة كبيرة من قطاع كبير من جماهير النادي ومواطني المدينة، وبوجه خاص النساء، على خلفية قضية أخلاقية برّأه منها البوليس، والمحاكم الإنجليزية.
ولم تمض أسابيع على وجود جرينوود في مدينة الجنوب الفرنسي، حتى تحولت المعارضة والكراهية إلى حب وإعجاب شديدين، بعد أدائه الرائع خلال مباريات الدوري الفرنسي «ليج آن».
وكان الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني أكثر الداعمين والمساندين له، وهو بالمناسبة الذي أصر على التعاقد معه لحاجته إلى جناح أيمن بالفريق.
والغريب أن عمدة المدينة شخصياً كان من الرافضين لمجيء جرينوود، بضغط من الرابطات النسائية في المدينة، اللاتي أبدين استياءهن من انضمام اللاعب إلى مارسيليا، غير أن إدارة النادي لم تعبأ باحتجاجاتهن، وصممت على التعاقد مع جرينوود، ليصبح نجم نجوم الفريق من أول مباراة خاضها في الدوري الفرنسي، واستطاع أن يسجل 5 أهداف في المباريات الثلاث الأولى للمسابقة.
أما الشيء الأهم، فهو اختياره أفضل لاعب بالفريق، خلال شهر أغسطس من جانب الجماهير التي كانت هاجمته في البداية، ولهذا حرص الجناح الإنجليزي على أن يوجه الشكر إلى هذه الجماهير من خلال فيديو بثه عبر حسابه على موقع إكس «تويتر سابقاً» وتحدث فيه عن الجو الرائع الذي يعيشه في استاد «فيلودروم» معقل مارسيليا، واعترف بأنه لم يشهد مثله في أوروبا.
وقال: مر على وجودي هنا أكثر من شهر، وأنا سعيد بحصولي على جائزة أفضل لاعب، وأراها رد اعتبار لشخصي، وأشكر الجماهير التي صوتت من أجلي، وأدين لها بالعرفان. غير أنني لم أكن لأحقق هذه الجائزة، إلا بدعم من زملائي في الفريق، وأيضاً الجهاز الفني، وجميع أعضاء النادي، وشكري الخاص لجماهيرالـ «فيلودروم» التي لم أر مثلها في أي مكان آخر في أوروبا، حيث لعبت في كثير من ملاعبها، ولكن هذا الملعب رهيب، وهو الأكثر صخباً وضجيجاً.

مقالات مشابهة

  • تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • القومية للانفاق تنفي ايقاف ترام الرمل خلال الشهر القادم
  • “تكميلية التوجيهي” نهاية 12.. والتسجيل في تشرين الأول
  • العراق يصدر أكثر من 5 ملايين برميل نفط إلى أمريكا خلال الشهر الماضي
  • جرينوود: جائزة «لاعب الشهر» ردت اعتباري!
  • بيع 77ر18 مليون سيارة جديدة في الصين خلال أول 8 شهور من العام الحالي
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • ضبط 32 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • اللامي ومدير فرع شركة توزيع المنتوجات النفطية في ميسان يتفقان على زيادة حصة الفلاحين من مادة الگاز خلال الموسم الحالي
  • عاجل - هاريس: أنا أمثل الجيل الحالي وشباب المستقبل