فن، أخبار الفن شمس الكويتية تثير الجدل على أحد الشواطئ بملابس مكشوفة فيديو مؤثر من نسرين طافش بعد تصريحات طليقها الصادمة،نشر قسم الفن بموقع صدى البلد العديد من الأخبار العالمية والمحلية المهمة، نرصد منها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار الفن- شمس الكويتية تثير الجدل على أحد الشواطئ بملابس مكشوفة.

. فيديو مؤثر من نسرين طافش بعد تصريحات طليقها الصادمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار الفن- شمس الكويتية تثير الجدل على أحد الشواطئ...

نشر قسم الفن بموقع صدى البلد العديد من الأخبار العالمية والمحلية المهمة، نرصد منها ما يلي:

حفل ترافيس سكوت.. قرار عاجل من نقابة المهن الموسيقية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا  بشأن الحفل المزمع إقامته يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت .

 

بعد أيام من الانفصال.. طليقة تامر عاشور تثير الجدل على الشاطئ

بعد ايام من انفصال سمر ابو شقة عن تامر عاشور، ظهرت طليقته على الشاطي واثارت الجدل حيث التقطت صورة سيلفي خلال قضاء عطلتها الصيفية.

ضهر وسند.. فيديو مؤثر من نسرين طافش بعد تصريحات طليقها الصادمة

نشرت الفنانة نسرين طافش، فيديو مؤثر، مع عائلتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه: “ما في مثل الأخوات، الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة”.

بملابس مكشوفة.. شمس الكويتية تثير الجدل على أحد الشواطئ| شاهد

أثارت الفنانة شمس الكويتية، الجدل على أحد الشواطئ، بظهورها بملابس مكشوفة، حيث نشرت الصور عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

15 مليارا.. محمد رمضان يحتفل بأعلى فنان عربي على تيك توك

شارك الفنان محمد رمضان، منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

من النجاح الاستثنائي للوفاة الصادمة.. محطات في حياة الراحل علاء ولي الدين

رغم وفاته قبل 21 عاماً، لا يزال الفنان المصري علاء ولي الدين حاضراً في ذاكرة الجمهور، إذ تتحوّل كل ذكرى خاصة به إلى دفتر عزاء، وقصص محبة، وروايات وأحداث تتكشّف تباعاً عن حياته، التي لم تختلف طيبته وضحكاته خلافاً لما يقدمه على الشاشة.

وبمناسبة ذكرى ميلاده، التي توافق الثامن والعشرين من سبتمبر (أيلول)، تصدّر اسم علاء ولي الدين محركات البحث مجدداً، وعاد الجمهور لتداول صوره وحكاياته وأعماله الكوميدية، التي مكّنته خلال فترة زمنية وجيزة من أن يحجز لنفسه مكاناً ضمن قائمة نجوم الكوميديا الأشهر في تاريخ السينما العربية.
النشأة والنجومية

وُلد علاء سمير ولي الدين في الثامن والعشرين من سبتمبر (أيلول) لعام 1963، في محافظة المنيا بصعيد مصر، وتحديداً في قرية الجندية التابعة لمركز بني مزار.
أحب الفن منذ الصغر، تأثراً بوالده الفنان سمير ولي الدين الذي قدّم مجموعة أدوار ثانية بعدد من الأعمال الفنية، وتعد شخصية "الشاويش حسين" التي جسدها من خلال مسرحية "شاهد ماشافش حاجة" هي أشهر أدواره.
حاول علاء الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وتقدّم لإجراء الاختبارات مرتين ولكن تم رفضه في كل مرة، لينتهي به الأمر طالباً بقسم المحاسبة بكلية التجارة بجامعة عين شمس وحصل منها على درجة البكالوريوس في عام 1985.

وبعد تخرجه لجأ إلى أصدقاء والده المتوفى وكان من بينهم المخرج نور الدمرداش، والذي أدخله إلى مبنى التلفزيون ليعمل معه كمساعد مخرج لمدة 4 سنوات، ومنها تسلل تدريجياً إلى حلمه الأول، التمثيل، فانتقل إلى أمام الكاميرا بأدوار ثانوية مثل مشاركته في فيلم "المنسي" لعادل إمام و"آيس كريم في جليم" أمام عمرو دياب.

وتمكّن علاء ولي الدين من خلال هذه الأدوار أن يجذب انتباه الجماهير بابتسامته الطفولية العفوية وخفة ظله، فزادت مساحة الأدوار المسندة إليه، ومنها إلى البطولة المطلقة التي حقق فيها نجاحاً غير متوقع.
قدّم علاء أولى بطولاته السينمائية في عام 1999 من خلال فيلم "عبود على الحدود" والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ثم فيلمي "الناظر" عام 2000، و"ابن عز" في 2001، أما فيلمه الرابع فقد كان بعنوان "عربي تعريفة"، ولكن الموت حال دون استكمال تصويره. كما تألق على المسرح بمسرحيات: "ألابندا" و"حكيم عيون" و"لما بابا ينام".

حياته الشخصية

انشغل علاء ولي الدين بحياة الفن عن حياته الخاصة، فلم يتزوج ولم يكوّن أسرة، وظل حتى وفاته يقيم في منزل عائلته برفقة والدته. وقد ذكر بأكثر من لقاء تلفزيوني أنها قد ألحّت عليه كثيراً كي يتزوج، إلا إنه كان دائماً ينظر إلى الزواج باعتباره خطوة مؤجلة حتى يجد الفتاة المناسبة.

وفاة علاء ولي الدين

أكد المقربون من علاء ولي الدين أنه كان يستشعر اقتراب وفاته في أيامه الأخيرة، حتى إنه قام بشراء مقبرته بنفسه. كما اشترى عطوراً أثناء أداء مناسك العمرة وأوصى شقيقه بأن يُغسّل بها عند وفاته.
وفي تلك الفترة من العام 2003، كان علاء مشغولاً بتصوير فيلمه "عربي تعريفة" في البرازيل، ثم عاد إلى مصر في إجازة قصيرة للاحتفال بعيد الأضحى وسط العائلة، وكذلك ليقدم عروض مسرحيته "لما بابا ينام"، لكن وافته المنية بشكل مفاجئ في صباح أول أيام العيد، متأثراً بمضاعفات مرض السكري، عن عمر يناهز الـ37.

شكّلت وفاة علاء ولي الدين صدمة قوية للوسط الفني المصري آنذاك، وتم تشييع جثمانه في جنازة مهيبة تقدمها عدد كبير من الفنانيين والشخصيات العامة، بجانب عدد كبير من جمهوره الذين لا يزالون يتذكرونه حتى الآن في كل محطاته، وأجيال أخرى جاءت بعد رحيله لكنها أحبت ضحكاته على الشاشة، والتي لا تزال أعماله الفنية قادرة على رسمها على الوجوه رغم مرور السنين.

مقالات مشابهة

  • من النجاح الاستثنائي للوفاة الصادمة.. محطات في حياة الراحل علاء ولي الدين
  • حديث مؤثر لرجل مسن دمر التدخين صحته .. فيديو
  • أخبار بيروت الآن.. كل ما تريد معرفته عن محاولة اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • تصريحات بزشكيان تثير الجدل ومغردون: متى تدافع طهران عن نفسها؟
  • تقرير يكشف تصريحات بوتين المثيرة للجدل من جديد|فيديو
  • بريطانيا.. دمية مرعبة لتوعية الأطفال بالتغير المناخي تثير الجدل
  • فيديو مؤثر لطفلة تقف أمام قبر والدتها في أول يوم دراسة.. ماذا قالت؟