هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جراح التجميل اللبناني نادر صعب، متهمةً إياه بتشويهها ووقوعه في أخطاء طبية فادحة أدت إلى وفاة إحدى مريضاته.

اقرأ ايضاًريهام سعيد تعتذر بعد تلقيها تهديدًا من ابنة أحمد راتب ريهام سعيد تهاجم نادر صعب

ريهام، توجَّهت عبر حسابها في "إنستغرام" ونشرت منشورًا قد شاركه نادر صعب عبر حسابه الرسمي، تضمن صورتين إحداها لسيدة يغزو وجهها التجاعيد، وصورة لها بعد عملية التجميل، مُشيرًا إلى أن كلتا السيدتين هما ذات السيدة لكن قبل التجميل وبعده.

من جهتها، شددت ريهام أنها ليست السيدة المتواجدة في خانة "قبل عملية التجميل"، وكتبت بلغة شديدة اللهجة: "يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني و تموت ست قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا".

وأوضحت أنها كانت جميلة للغاية قبل خضوعها لعملية تجميل على يديه، لذلك قررت رفع قضية في حقه، وكتبت: "عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت تبعد حاجه عن انك تكون دكتور".

وحذرت ريهام الجميع من التعامل معه بعد تشويهه إياها، إذ تحاول إخفاء جريمته عبر استخدام مستحضرات التجميل.

واختتمت منشورها: " انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت إيه ؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول إنها أنا؟".

ريهام سعيد وآثار تشوه وجهها

كما نشرت ريهام سلسلة صور للجريمة المروعة التي وقعت لها، إذ بدا واضحًا آثار الندوب والجروح والشق الممتد من حافة عينيها لمنطقة الجبهة، فضلًا عن التورمات والكدمات الزرقاء.


 نادر صعب يرد على اتهامات ريهام سعيد

وبعدها بساعات، ردَّ صعب، زوج عارضة الأزياء ومقدمة البرامج، أنابيلا هلال، على اتهامات وادعاءات ريهام سعيد عبر مشاركة بيان إعلامي هدد فيه كل من يحاول الإساءة لسمعته.

نشر صعب البيان الإعلامي عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب: "في أعقاب ما تم نشره مؤخرًا على إحدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبة ومضللة عن  الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي وأخطاء طبية، اقتضى التنويه بأنه سيتم إتخذا جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونيًا".

اقرأ ايضاًريهام سعيد تهاجم حسن شاكوش و تتوعده

وشدد البيان أن صعب سيرفع دعوى قضائية يتهم فيها ريهام سعيد وكل من حرض وشارك بالجريمة، بالإساءة إلى سمعته والتشهير وإلحاق الضرر به.

كما سيتم إرسال الأدلة والإثباتات إلى الجهات المختصة من أجل النظر بها، لافتًا إلى أنه يؤمن ويثق بنزاهة القضاء وعدالته.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ريهام سعيد نادر صعب عملية تجميل ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة

نظمت رابطة المرأة المصرية برئاسة ريهام العادلي قافلة طبية علاجية مجانية ضمن المبادرة التي أطلقتها الرابطة بقرية بناويط التابعة لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج بالتعاون مع مختلف المؤسسات الخدمية والجمعيات الخيرية ودور العمل العام التطوعي الخدمي وبالتعاقد مع أمهر أطباء العيادات الخارجية ذات الخبرة الطبية الكبيرة . 
 

القافلة ضمت العديد من العيادات في التخصصات الطبية المختلفة التي تشمل الجراحة والباطنة والعظام والنساء والتوليد والأسنان والأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلدية كما يوجد بالقافلة خدمات التحاليل الطبية والآشعة .
 

حيث توافد المئات من أهل قرية بناويط والقرى المجاورة لها بدائرة مركز المراغة بدء من التاسعة صباحاً وحتي الثالثة عصراً على القافلة الطبية الشاملة الكبري لإجراء الكشوف الطبية في شتي التخصصات بالمجان . 
 

واعتزمت الرابطة برئاسة ريهام العادلي وفريق العمل مواصلة إهتمامها بصحة أهل المراغة وأن تجوب تلك القوافل الطبية المجانية جميع قرى ونجوع المركز تباعاً وهناك المزيد من الفعاليات والمشاركات والأنشطة المجتمعية والإنسانية في الفترة القادمة . 
 

وأكدت ريهام العادلي على أنه لا يوجد في الحياة أهم وأسمى من تقديم الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية وخاصة في المناطق النائية التي يصعب الوصول إليها حيث لا يوجد أغلى من حياة الإنسان وصحته مضيفة أنه تم إجراء القافلة  بالتعاون مع مؤسسة ويبقى الأثر التي قامت بالتنظيم والإشراف مع جمعية بدر وجمعية الفتح .

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تنشر أسماء المحافظين الجدد.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • حُجيجة آل سعيد تقص شريط افتتاح "مصنع مرجان" لإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الصحية
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)