عقد مجلس الأمن الدولي جلسة مناقشة مفتوحة، على المستوى الوزاري، أمس، حول الوضع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية.

وقدَّم الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش إحاطة إلى المجلس تطرق فيها إلى آخر تطورات الوضع في غزة, ومايوجهه جميع سكان القطاع من دمارٍ بسبب القصف الإسرائيلي على منازلهم، مطالباً بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية وأكد غوتيريش أن حل الدولتين هو السبيل لتلبية التطلعات المشروعة لكلٍ من الإسرائيليين والفلسطينيين, والحد من تفاقم الأوضاع الإنسانية في القطاع, مشيرًا إلى أن ذلك سيضمن وصول المساعدات الإنسانية، وتسهيل إطلاق سراح الرهائن، وتخفيف التوترات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفل بمرور 50 عامًا من الابتكار

جدة  – البلاد

أعلنت شركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا FZE ، التابعة الإقليمية لشركة كاسيو للكمبيوتر المحدودة، بالتعاون مع شركة محمود صالح ابار وشركاه التجارية، الموزع الحصري لمنتجات كاسيو في المملكة العربية السعودية، عن تنظيم سلسلة من الفعاليات الخاصة في جدة في 2 يوليو والرياض في 4 يوليو للاحتفال بالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات. تهدف هذه الفعاليات إلى تكريم تاريخ طويل من الابتكار والتعاون مع تحديد المرحلة لتحقيق نجاحات مستقبلية.

تعزز هذه المبادرة التزام كاسيو بالسوق السعودي وتهدف إلى تعزيز شبكة التوزيع، مما يضمن أن أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الساعات تكون متاحة في جميع أنحاء المنطقة.

وقال السيد تاكاشي سيميا، المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو شهادة على الالتزام بالابتكار والجودة والتميز. هذه الفعاليات في جدة والرياض ليست مجرد أعمال تجارية؛ بل هي احتفال بالرحلة والشراكات القوية. هناك حماس لمشاركة أحدث المنتجات والاستراتيجيات التسويقية، وتعزيز الالتزام بالسوق السعودي مع هذه الذكرى الخمسين.”

وأضاف السيد محمود الجبشة، المدير العام الأول لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو لحظة فخر لنا جميعًا. هذه الفعاليات هي تكريم للروح الابتكارية والمرونة التي حددت مسار كاسيو على مر العقود. نتطلع إلى مشاركة هذا الاحتفال مع شركائنا الموقرين واستكشاف كيفية مواصلة تحقيق إنجازات كبيرة معًا.”

وأكد السيد أيمن كامل توفيق، مدير كاسيو بشركة ابار، على أهمية هذه المناسبة قائلاً: “إن هذه الذكرى الخمسين هي علامة فارقة مهمة لكاسيو وشهادة على شراكتنا الدائمة الممتدة إلى عقود خلت منذ العام 1975 ميلادية والتي أثمرت بحمدالله عن تحقيق انجازات انعكست ايجابا على تطوير وتعزيز أعمال منتجات كاسيو الإليكترونية التي تتمتع بالإصالة والابتكار. إنها فرصة للتفكير في إنجازاتنا والتطلع إلى مستقبل مليء بالابتكار والتعاون. نحن ملتزمون بالاحتفال بهذا المعلم مع وكلائنا ومواصلة إرث التميز الذي تمثله كاسيو.”

تعد الفعاليات في جدة والرياض نقاطًا محورية لكاسيو وشركائها، وتهدف إلى تعزيز الروابط، ومشاركة الأفكار الاستراتيجية، ودفع رؤية مشتركة لتحقيق النجاح في المنطقة مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: برنامج الحكومة الجديدة يدعم تمكين القطاع الخاص وضبط الأسعار
  • “الطاقة والبنية التحتية” تعلن إطلاق مشروع الاسطرلاب الفضائي
  • النفط يتراجع مع توترات الشرق الأوسط
  • كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفل بمرور 50 عامًا من الابتكار
  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • أهم التحديات التي تواجه حكومة ستارمر الجديدة في الشرق الأوسط
  • خلال جلسة استثنائية.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة
  • قيود أمنية واقتصادية تفاقم أزمة “حصار” مدينة الأُبيّض
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • الاتحاد الأوروبي: أوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة تفاقم الوضع الإنساني الكارثي