شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انخفاض قليل على الحرارة الثلاثاء وارتفاع الأربعاء، عمون يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول، وحارة في البادية .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض قليل على الحرارة الثلاثاء وارتفاع الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض قليل على الحرارة الثلاثاء وارتفاع الأربعاء
عمون - يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. أما يوم الاربعاء، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:- خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق.- عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة.- عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 ظواهر تضرب البلاد.. «الأرصاد» تكشف سبب ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن التوقعات تشير إلى ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا بدء من غدٍ الثلاثاء، بسبب تتأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي، فضلا عن الكتل الهوائية شديدة الحرارة، بالإضافة إلى التأثر بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا بنهاية الأسبوع الجاري، والذي يعمل على حبس الرطوبة في في طبقة قريبة من سطح الأرض.

الحرارة ترتفع 3 درجات

وأضافت «منار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيترواح بين درجتين و3 درجات على معظم أنحاء الجمهورية، بسبب تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل بشكل كبير على تكون سحب منخفضة ومتوسطة في فترة الصباح الباكر، ما يساعد على تلطيف الأجواء وحجب جزء من أشعة الشمس وانخفاض قيم الحرارة خلال فترات النهار. 

طقس رطب شديد الحرارة نهارا

تابعت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، بأن الأجواء خلال فترة النهار بين الحارة رطبة وشديدة الحرارة رطبة نهارا في المحافظات الشمالية، وكلما اتجهنا جنوبا، كانت قيم الحرارة أعلى، بالتالي فإن الأجواء في محافظات الصعيد شديدة الحرارة. 

مقالات مشابهة

  • 3 ظواهر تضرب البلاد.. «الأرصاد» تكشف سبب ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد
  • الأرصاد الجوية: أجواء صيفية معتدلة نسبيًا على معظم المناطق
  • كتلة هوائية حارة تبدأ الأربعاء / تفاصيل
  • مفاوضات غزة - محادثات بالقاهرة الثلاثاء وقمة في الدوحة الأربعاء
  • الإمارات.. رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • الأرصاد: رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • بدء تحسن الأجواء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • حرائق مرعبة تجبر 13 ألف شخص على ترك منازلهم في كاليفورنيا (فيديو)
  • حالة الطقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية
  • الطقس غدا.. شديد الحرارة بهذه المناطق والعظمى بالقاهرة 35