عبر النجم الأمريكي ريان جوسلينج عن سعادته بالترشح لجائزة أوسكار في فئة أفضل ممثل مساعد، في النسخة الـ 96 من حفل توزيع الجوائز الشهير، وذلك عن شخصية الدمية «كين» التي قدمها في فيلم «Barbie»، ولكن على الجانب الآخر استنكر استبعاد بطلة الفيلم مارجوت روبي ومخرجته وجريتا جيرويج من الترشيح لجائزتي أفضل ممثلة وأفضل إخراج.

قال ريان جوسلينج في بيان صحفي أطلقه عقب إعلان ترشيحات الأوسكار، «لا يوجد كين بدون باربي»، موضحا: «يشرفني للغاية أن يتم ترشيحي من قبل زملائي إلى جانب هؤلاء الفنانين المتميزين في عام مليء بالعديد من الأفلام الرائعة، لم أعتقد أبدًا أنني سأقول هذا، لكنني أيضًا أشعر بالفخر لأنني قمت بتصوير دمية بلاستيكية تدعى (كين)».

وأضاف: «لكن لا يوجد كين دون باربي، ولا يوجد فيلم باربي بدون جريتا جيرويج ومارجوت روبي، الشخصيتان الأكثر مسؤولية عن هذا الفيلم الذي صنع التاريخ وتم الاحتفاء به عالميًا، أشعر بخيبة أمل لعدم ترشيحهم في فئاتهم الخاصة»، كما حرص على توجيه تحية لعدد من صناع الفيلم المرشحين لجوائز «ومع ذلك، أنا سعيد جدًا لأميركا فيريرا والفنانين الرائعين الآخرين الذين ساهموا بمواهبهم في صنع هذا الفيلم الرائد».

8 ترشيحات لـ «Barbie» في أوسكار 2024.. وتجاهل مارجوت روبي وجريتا جيرويج

وكان من المتوقع أن يتمّ ترشيح مارجوت روبي لجائزة أفضل ممثلة، وجريتا جيرويج لجائزة أفضل إخراج، ولم تمّ تجاهلهما تماما، بينما حصل الفيلم على 8 ترشيحات لفئات أخرى: أفضل فيلم، أفضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل سيناريو مقتبس، بجانب فئات تصميم الأزياء، وتصميم الإنتاج، بالإضافة إلى ترشيحين في فئة أفضل أغنية أصلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوسكار أوسكار 2024 جوائز أوسكار 2024 حفل توزيع جوائز أوسكار مارجوت روبي مارجوت روبی

إقرأ أيضاً:

إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» والذي يؤدي دوره محمد القس، وذلك بعد خطفها لكي يعتذر لها عن نصبه عليها وتركها هي وأولاده.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إيمان العاصي بعد هذا المشهد كالتالي:

قال أحد التعليقات: أداء رائع يا إيمان، وقال آخر: برافو إيمان العاصي، وعلق آخر: إيمان العاصي ممثلة رائعة، وأضاف آخر: أداؤها عالي جدا في المشهد.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويضم مسلسل برغم القانون عددا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • "خيبة أمل" أوكرانية إزاء دعم سويسرا لخطة السلام الصينية البرازيلية
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات والفقر المتزايد.. ناشط يحذر الحوثيين من استمرار تجاهل معاناة اليمنيين
  • بعد أعلن الأسف على فشله فيه..ريان روث ينفي محاولة اغتيال ترامب
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات