عصام السيد (أبوظبي)
يستضيف مضمار نادي أبوظبي للفروسية في الخامسة مساء الغد، حفل سباقه السابع لهذا الموسم، والذي يحتوى على بطولتين للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فقط، هي «كلاسيكو» المهرات، و«كلاسيكو» الأمهار «شروط»، ويتألف الحفل من 6 أشواط خصصت للخيول العربية الأصيلة ماعدا الشوط السادس الذي خصص للمهجنة الأصيلة، وتبلغ قيمة إجمالي الجوائز المالية المرصودة للحفل 510 آلاف درهم.


ويتوقع أن تشهد كلاسيكية أبوظبي للأمهار البالغ إجمالي جوائزها المالية 100 ألف درهم، والتي تنطلق في الشوط الرابع المخصص للأمهار عمر 4 سنوات فقط «إنتاج الإمارات» لمسافة 1400 متر «شروط»، منافسة قوية، ويبرز في هذا الشوط الجواد «مبيد» صاحب التصنيف البالغ 87 ،والذي حقق الفوز في الشارقة لمسافة 1200 متر، بفارق 8,75 طول عن أقرب منافسيه، وينافسه بقوة «جاب وقت» صاحب التصنيف 83، و«الحيزوم» صاحب التصنيف 79.
وتبحث المهرة «هذلة» الفائزة بفارق 15 طولاً في ظهورها الأول على مسافة 1600 متر بمضمار العين، عن لقب كلاسيكية المهرات في سن أربع سنوات فقط في الشوط الثالث لمسافة 1400 متر «شروط»، وينافسها على اللقب البالغ إجمالي جوائزه المالية 100 ألف درهم كل من «سحابة»، و«الدلهب».
وخصص الشوط الثاني للجولة السابعة لسلسلة كأس مزرعة الوثبة ستاليونز لخيول ملاك الإسطبلات الخاصة، البالغ إجمالي جوائزه المالية 70 ألف درهم برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتشارك في السباق 16 خيلاً تتنافس لمسافة 1400 متر «تكافؤ» أبرزها «ويند أوف فورتيون»، و«فرستق»، و«فري بيرد».
وتفتتح الأمسية بسباق تكافؤ للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1200 متر، بجوائزه المالية البالغة 80 ألف درهم، وأبرز المتحدين «مرموق»، و«نبراس»، و«جاب حداد».
ويسعى «مجازف» لاقتناص لقب الشوط الخامس لمسافة 2200 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم، والمخصص للخيول العربية الأصيلة، وينافسه «اف يطوي»، و«ياس صير»، وتختتم الأمسية بسباق للخيول المهجنة الأصيلة «تكافؤ» لمسافة 2400 متر، بجوائز مالية قدرها 80 ألف درهم، ويتصدر الترشيحات «على كيفي»، و«مدرب»، و«جرين جاكت».

أخبار ذات صلة «سيلفر ليدي» تُحلق بلقب «كيب فيردي» في «ميدان» «المضمار الأصفر» يحتضن جبل علي مايل وبطولة السرعة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سباقات الخيول سباقات الخيول العربية مضمار أبوظبي للفروسية الخيول للخیول العربیة الأصیلة ألف درهم

إقرأ أيضاً:

بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية

يستمر فيلم ولاد رزق 3 في تحقيق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في مصر والعالم العربي، ويستمر في حصد إيرادات عالية غير مسبوقة في تاريخ السينما حيث يحقق الفيلم كل يوم إيراد عالي غير مسبوق.

والجدير بالذكر أنه قد حقق فيلم "ولاد رزق3" أمس إيراد  وصل نحو 2 مليون و705 آلاف جنية، ليجمع بذلك إيرادات وصلت نحو 200 مليون و365 ألف مشاهدة إجمالي إيراداته في 20 يوم فقط.

بوستر فيلم ولاد رزق 3 تكلفة مساهمة موسم الرياض بإنتاج فيلم ولاد رزق 3 

 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم الرياض 

 ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري. 

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • 5.5 مليار درهم محفظة أبوظبي الإسلامي في مجال التمويل المستدام
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • قبل تناول الفواكه والخضروات.. إليك نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام
  • «أوزماندياس راش» يحصد «كأس الوثبة» في البرازيل
  • بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري
  • 700 طالب ينخطرون في برنامج "الانضباط العسكري" بظفار ضمن جهود تنمية الوعي وغرس القيم الأصيلة