صدى البلد:
2024-07-08@04:07:32 GMT

خطأ فادح.. شاب يصيب مزارع بـ"عيار ناري" في سوهاج

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

أصيب مُزارع في بداية العقد الخامس من العُمر، بطلق ناري بالجانب الأيسر من الخلف، عن طريق الخطأ، حيث أنه أثناء عبث قريب له بسلاح ناري كان بحوزته، خرج من عيار ناري عن طريق الخطأ، وأصاب الأول، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة مزارع بطلق ناري، دائرة المركز.

محافظ سوهاج يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي الاجتماعي للمحافظة جلسة مخدرات تنتهي بجريمة.. تجديد حبس قات.ل نجل عمه في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو (صلاح ج.ع.ع- 40 سنة- مزارع- ويقيم دائرة المركز)، وبسؤاله قرر أنه أثناء تواجده بالأرض الزراعية خاصته بذات الناحية، برفقة نجل شقيقة والده المدعو (محمد خ.ن.ع- 28 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، وأثناء عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرج منه عيار ناري عن طريق الخطأ، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها، ونفى الشبهة الجنائية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط الأخير والسلاح المستخدم بالواقعة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج عيار ناري طلق عن طریق الخطأ

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت مباحث القليوبية اليوم الأحد، القبض على عاطل في كفر شكر لإتجاره في المخدرات بحوزته حشيش وهيروين وسلاح ناري، وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن المتهم يتخذ من دائرة مركز شرطة كفر شكر مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي وأنه يحوز سلاح ناري.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري فرد خرطوش، وقدرت المضبوطات بنحو مليون و750 ألف جنيه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • جهود أمنية لكشف هوية جثة عثر عليها داخل ترعة بالمنشاه
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بطما
  • شرز فرن بلدي يحرق أثاث منزل في دار السلام
  • إصابة 5 أشخاص بحالة تسمم غذائى داخل منزلهم فى طما بسوهاج
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا