صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@22:33:03 GMT

إدارة خورفكان تحتفي بمنتخب الشباب

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

فيصل النقبي (خورفكان) 
قدمت إدارة نادي خورفكان درعاً تذكارية لإدارة منتخب الشباب في ختام المعسكر الاعدادي الذي أقامه «أبيض الشباب» في ملاعب خورفكان، واستمر لعدة أيام، حيث قام جاسم علاي عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم نيابة عن الإدارة بإهداء مدير المنتخب الدرع.
وحظيت هذه البادرة بتقدير الجهازين الإداري والفني للمنتخب الشاب، الذي يستعد في هذه الفترة للاستحقاقات القادمة للمنتخب، حيث تعكس تقدير إدارة النادي للواجب الوطني، واحتفاء بالمنتخبات الوطنية المختلفة.


من جانب آخر، تواصلت تدريبات «النسور» اليومية، التي ركز من خلالها المدرب نيبوشا على التدريبات اللياقية والتكتيكية لتطوير أداء اللاعبين جميعاً، وخاصة بعد اكتمال عناصر الفريق ما عدا الأوزبكي عزيز بك، الملتحق بصفوف منتخب بلاده في نهائيات أمم آسيا المقامة في قطر حالياً، حيث سيلعب الفريق مباراة ودية أخيرة مهمة مع الرياض السعودي.

أخبار ذات صلة خورفكان يخوض «الودية الثالثة» أمام الرياض «أبيض الشباب» يتعادل مع لبنان في «الودية الأولى»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خورفكان منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

“الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي

احتفت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، باليوم الأولمبي العالمي 2024م ، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وسفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، ومشاركة الاتحادات واللجان والروابط الرياضية، وذلك في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
واشتمل الاحتفال الذي يأتي تزامناً مع تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي يصادف الـ23 من يونيو في كل عام وتحتفل فيه 206 لجنة أولمبية حول العالم، على ممارسة عدد من الألعاب الرياضية، كالسهام، وكرة الطاولة، والريشة الطائرة، والدراجات ، والهجن، والجودو، وكرة اليد، والتجديف، وكرة السلة، ورفع الأثقال، واللاكروس، والبوتشيا، وكرة المناورة.
وكرم الأمير فهد بن جلوي، عدد من اللاعبين الأولمبيين والبارالمبيين، الذي شاركوا في الجلسة الحوارية المصاحبة، كما كرّم الجهات المشاركة.
وقدم السفير الفرنسي، شكره وتقديره، للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعوته للمشاركة بهذا الحدث، متمنياً التوفيق لجميع الرياضيين السعوديين الذين سيشاركون في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية “باريس 2024”.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • روح كأس العالم 1966 تلهم منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • إسبانيا تتخطى جورجيا برباعية و تصطدم بألمانيا في ربع النهائي
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007