شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عايز اكشف سر للدعامة العملية الكبيرة بتاعت الجيش كلمة السر بتاعتها سر الهوى، الدعامة عندهم جثث كتيرة شالوها في دفارين و حاولوا يدفنوهم في مقابر القبة حاج يوسف اها المواطنين هناك اعترضوهم و قالوا ليهم فطايسكم دي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عايز اكشف سر للدعامة.

. العملية الكبيرة بتاعت الجيش كلمة السر بتاعتها (سر الهوى)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عايز اكشف سر للدعامة.. العملية الكبيرة بتاعت الجيش...

الدعامة عندهم جثث كتيرة شالوها في دفارين و حاولوا يدفنوهم في مقابر القبة حاج يوسف .. اها المواطنين هناك اعترضوهم و قالوا ليهم فطايسكم دي ما بتندفن عندنا .. و اشتبكو مع الدعامة بي اسلحة خفيفة نتجت عنها اصابات بين الطرفين ..

الدعامة انسحبوا و رجعو تاني بي قوة اكبر .. في اللحظة دي ابناء منطقة الشليخة عملو دعم و إسناد لشباب منطقة القبة و الذخيرة ورت وشها .. استشهدوا تلاته و اتصابوا ستة تقريبا من الشباب البواسل اولاد الرجال و الدعامة انجغمو منهم تسعة و اتصابو كتييير .. ده ملخص للحصل في منطقة القبة و منطقة القبة دي للناس الزمان بنقول ليهم دي منطقة ( المجذوب الطيار ) و شارع اللبن و هي منطقة في النص ممكن تدخلها بي شارع اللبن و ممكن بي ( شارع واحد ) محطة ٩ …

اكبر تواجد للجنجويد في شرق النيل بنلقاهم في سوق ستة و جوار شارع الكلس ( المحرك الذهبي ) و الفحص الآلي ١٣ و ( الصقعي ) و تقاطع حلة كوكو مع الشليخة .. دي المواقع الفيها اكبر عدد من التاتشرات و اسلحة الثنائي .

دي كلها مناطق من ناحية استراتيجية ممكن نقول قاعدين في ( كماشة ) .. الجيش حاليا” قافل البطانة و براكم شفتو الدعامة الهاربين صادوهم كيف في تمبول .. بالله الجيش بيمسك الدعامة و يربطهم في حلقات ذي تربيط الجداد المودنو السوق .

عايز اكشف سر للدعامةالعملية الكبيرة بتاعت الجيش كلمة السر بتاعتها ( سر الهوى )الدعامة مساكين .. عاشوا فارات و ماتو فطايس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا

كشف الإعلام الإسرائيلي أنه من المتوقع أن تعلن إسرائيل انتهاء العملية في رفح الفلسطينية ونتنياهو يعقد جلسة مباحثات الليلة تمهيدا للإعلان في الأيام المقبلة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة

وقتل الجيش الإسرائيلي 11 فلسطينيًا وأصاب أكثر من 40 آخرين في منطقة المواصي، غربي رفح، جنوبي قطاع غزة، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أكد مصدر مصري رفيع المستوى، اليوم الأحد، تمسك مصر بانسحاب الجيش الإسرائيلي بشكل كامل من الجانب الفلسطيني من منفذ رفح.

وأفاد المصدر لقناة «القاهرة الإخبارية»، بعدم وجود أي مباحثات مصرية لإشراف إسرائيلي على منفذ رفح.

وتابع مصدر أمني رفيع المستوى: أنه لا صحة تماما لوجود أي موافقة مصرية على نقل منفذ رفح أو بناء منفذ جديد بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

مقالات مشابهة

  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 545 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • الخبازون العسكريون يعدون الرغيف رقم مليون في منطقة العملية العسكرية الخاصة
  • تصور إسرائيلي لما بعد الحرب: اقتحامات واغتيالات وعودة للانتفاضة الثانية
  • ذهنية الجيش واحدة من اكبر اسباب الهزائم حتى الان
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي
  • ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 543 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا
  • العرجاني كلمة السر.. فك لغز طائرة زامبيا التي احتوت على ذهب وأسلحة وملايين الدولارات (وثيقة)