يلتقي منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق صافرة مباراة زامبيا، مع نظيره المنتخب المغربي، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد " لوران بوكو" بمدينة سان بيدرو في دولة كوت ديفوار.

ويتواجد المنتخب المغربي، في المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الكونغو الديمقراطية، وتنزانيا، بالإضافة إلى زامبيا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-1-2024 في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-1-2024 في كأس إسبانيا والقنوات الناقلة ترتيب مجموعة المغرب في كأس أمم إفريقيا

1- المغرب 4 نقاط.

2- الكونغو الديمقراطية نقطتين.

3- زامبيا نقطتين.

4- تنزانيا نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، وسيتم بث مباراة المغرب ضد تنزانيا عبر قناة beIN Sports MAX 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المغرب زامبيا المغرب وزامبيا موعد مباراة المغرب اليوم موعد مباراة المغرب ضد زامبيا كأس أمم أفريقيا فی کأس أمم إفریقیا الیوم الأربعاء مباراة المغرب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق