البوابة-فور انتشار خبر نقل النجم أحمد العوضي الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، قامت طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز بزيارتهللاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد أيام قليلة  فقط من الإعلان عن خبر انفصالهما بشكل رسمي.

اقرأ ايضاًياسمين عبد العزيز تنفي خيانة العوضي لها و فنانة ترد:(و إحنا مالنا!)

بدوره، أكد المخرج إسماعيل  أنه أجرى اتصالاً مع الفنان أحمد العوضى صباح اليوم امس الثلاثاء للاطئمنان على حالته الصحية ، مشيراً إلى أن العوضي أكد له أنه بخير وحالته تحسنت بشكل كبير.

وأشار إسماعيل فاروق إلى أنه ضغط على أحمد العوضي بشكل كبير في التصوير خلال هذا اليو،م لافتاً:(العوضي قالي إنه تعبان شوية وأنا كنت مصر على الانتهاء من مشاهد هذا اليوم فضغطت عليه، وهو أيضاً ضغط على نفسه حتى سقط في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لنكسة هناك ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحدثت معه اليوم وطمأنى بأنه حالته تحسنت وأصبح أفضل).

يشار الى ان أحمد العوضي يعمل حالياً على تصوير مسلسل (حق عرب) الذي يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن.

اقرأ ايضاًنقل أحمد العوضي للمشفى.. وحالته شديدة الخطورة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناقد عصام زكريا أن هناك مسلسلات وأفلام  تم  تقديمها بطريقة مباشرة و بشكل كبيرعن ثورة "30 يونيو" وذكري “3 يوليو ” وأستطاعت إبراز مساوئ حكم الجماعة الأرهابية.

وأضاف زكريا في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن مسلسل "الأختيار" بأجزاءه كلها قدم المواجهة الأمنية بشكل جيد وساهم في نشر الوعي ومعرفة الناس بمعلومات لم تعرفها من قبل وهذا العمل من الأعمال القليلة الموثقة التي بها حث توثيقي وتوجيهي في التاريخ الدرامي  سواء بالنسبه العمليات الأرهابية التي حدثت أو الكواليس التي كانت تدور في القصور.

 وأشار الدراما تحتاج إلي النظر إلي الأمور بشكل أكبر وأعمق للمشاهد لأن هناك أشياء تنقُصها في مواجهة هذه الجماعة، موضحًا أن هذه الجماعة الأرهابية راجعية وحرفين وضيقون الأفق ومليئون بالمساوىء والفن قام بمواجتهم في كثير من الأعمال ولكن لم يواجه أفكارهم فلابد من انفتاح الدراما وتحرر الخيال أكثر والقفز بالفكر الدرامي و تقديم أفكارهم وسلوكايتهم علي الشاشة وهذا من أكبر الردود عليهم.

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • مدبولي: سعر السندات المصرية ارتفع بشكل غير مسبوق بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. وسعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. سعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق