البوابة:
2024-10-07@01:19:27 GMT

الاحتلال يفجّر منزلاً بالضفة وحملة اعتقالات واسعة

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

الاحتلال يفجّر منزلاً بالضفة وحملة اعتقالات واسعة

فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في الضفة الغربية المحتلة، كما نفذّت حملات دهم واعتقالات واسعة شملت مدناً وقرى فلسطينية في نابلس والخليل وطولكرم.

اقرأ ايضاًفيديو..لحظة قتل 4 جنود إسرائيليين بصاروخ " سعير"

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن قوات الاحتلال فرضت فجر اليوم الأربعاء، طوقاً أمنياً في محيط منزل أسير في قرية عوريف جنوب نابلس ثم قامت بتفجيره.

 

حملة اعتقالات واسعة 


إلى ذلك، أضافت الوكالة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال شنّت حملات دهم واسعة واعتقلت عدداً من الشبان في بلدة كفل حارس شمال سلفيت في الضفة الغربية المحتلة، كما اعتقلت سيدة ونجلها في مخيم الجلزون برام الله المحتلة.

اقرأ ايضاًشاهد لحظة الإنفجار الذي أودى بحياة 21 جنديا إسرائيليا في غزة

 


وفي مدينة الخليل، شنّت قوات الاحتلال حملات دهم وتخريب واعتقلت 4 شبان في بلدة بني نعيم شرقي الخليل، كما استولت على 3 مركبات لمواطنين فلسطينيين.


ومنذ السابع من أكتوبر، تشّن قوات الاحتلال حرباً استفزازية داخل الضفة الغربية المحتلة، وتنفذّ اعتقالات وحملات دهم تخريبية لمنازل المواطنين.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية» : انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لا تتوقف بالضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قالت ولاء السلاميين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت وادي الفارعة بالآليات المدفعية، مشيرة الى أن قوات الاحتلال حاصرت منزلًا يعود للشهيد عوايصة، ثم أطلقت وابلا من الرصاص عليه.

وأضافت «السلاميين» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أنه عقب إطلاق الرصاص فإن الشهيد عويصة اُعتبر أسيرًا وجريحًا، فضلا عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلته وهو جريح، إلى جانب أن الاحتلال لم يقدم له الإسعافات الأولية أو إدخاله إلى مستشفيات الاحتلال، مشيرة إلى أنه منذ أحداث السابع من أكتوبر وهناك أكثر من 740 فلسطينيا على الأقل استشهدوا في الضفة الغربية.

ولفتت إلى أنه بعد اعتقال الشهيد عوايصة بساعتين أعلن نادي الأسير ارتقاءه داخل سجون الاحتلال، متابعة: «هناك أكثر من 180 جثمانا لمحتجزين لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي أو من التي تزهق قوات الاحتلال حياتهم وارتقاءهم على الأراضي الفلسطينية وبعد ذلك تحتجز جثامينهم».

مقالات مشابهة

  • الضفة الغربية.. قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم وتحاصر المستشفى الحكومي
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين من حاجز الجلمة بالضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل 15 فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة
  • قوات العدو تنفذ حملة اعتقالات واسعة بالضفة
  • «القاهرة الإخبارية» : انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لا تتوقف بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر منزلا وتعتقل شابا في وادي الفارعة بالضفة الغربية
  • تركيا: الاحتلال ينتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة