حادث المريوطية المرعب، تنبأت به خبيرة فلك مصرية قبل أكثر من 14 يومًا، على طريقة خبير الزلازل الهولندي فرانك الذي تنبأ العام الماضي بوقوع زلزال تركيا المدمر، وأكدت أن تنبؤها جاء بسبب انتقال كوكب بلوتو لبرج الدلو.

في توقعٍ مثير للجدل، أعادت خبيرة الفلك المصرية رحاب منيعم نشر تغريدة أصدرتها في 15 يناير الماضي، تتنبأ فيها بوقوع حادث لسيارة نقل كبيرة خلال الفترة من 19 إلى 25 يناير.

 

خبيرة فلك تتنبأ بحادث المريوطية

وجاء في التغريدة: "الفترة من 19 لـ 25 يناير ربما تشهد زلزالًا عنيفاً بإحدى الدول أو حادث وسيلة نقل كبيرة ربما طيران أو قطار، وربما يكون مشكلة تخص الإنترنت أو وسيلة تواصل اجتماعي... من الممكن أن يكون عطلاً أو تهكيرًا أو تسريب وثائق ومعلومات مهمة، لأن هذه الفترة تشهد انتقال كوكب بلوتو لبرج الدلو مع زوايا فلكية أخرى".

لقطات جديدة توثق حادث المريوطية المرعب| شهود عيان يكشفون التفاصيل الصحة: إصابتان فقط في حادث المريوطية.. فيديو

وقد أثارت هذه التوقعات جدلاً واسعًا بين المصريين، حيث تساءل البعض عن صحة توقعات خبيرة الفلك وإمكانية تحققها.. وفيما يلي سنلقي نظرة على الحادث الذي وقع بالفعل وتورطت فيه سيارة نقل كبيرة.

حادث المريوطية المرعب

حوالي الساعة الخامسة مساءً أمس ، وقع حادث مروع على طريق القاهرة-الإسكندرية بالقرب من منطقة المريوطية، حيث تصادمت سيارة نقل كبيرة بعدد من السيارات الأخرى، مما أسفر عن وقوع إصابات بين الركاب وخسائر مادية هائلة. 

وقد تسبب الحادث في إغلاق الطريق في الاتجاهين لعدة ساعات، وتسبب في حالة من الشلل المروري.

وعلى الرغم من أن التوقعات التي أطلقتها خبيرة الفلك رحاب منيعم لم تحدّد بالضبط نوع الحادث أو المكان الذي سيحدث فيه، إلا أن الشبه الكبير بين ما تنبأت به وما حدث في الواقع أثار بعض التساؤلات حول إمكانية وجود صلة بين الأمرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حادث حادث المريوطية خبيرة فلك حادث المریوطیة نقل کبیرة

إقرأ أيضاً:

3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام

لقي 3 أشخاص مصرعهم واصيب 7 آخرون في حادث اصطدام تسلسلي لثلاث سيارات. وذلك على مستوى الطريق الوطني رقم 01 أ بمنطقة أم الخشب حوالي 160 كلم.

تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية بمسعد مدعمة باسعافات المركز المتقدم بأم العظام. اليوم السبت، في حدود الساعة 5 و35 د، لأجل حادث مرور.

وتمثل الحادث في اصطدام تسلسلي لثلاث سيارات، من نوع رونو سيمبول. تحمل ترقيم ولاية الأغواط وسيارة من نوع فولسفاغن كادي تحمل ترقيم ولاية الجزائر. وسيارة من نوع فاو تحميل ترقيم الولاية المنتدبة تقرت. وذلك على مستوى الطريق الوطني رقم 01 أ بمنطقة أم الخشب حوالي 160 كلم.

وخلف الحادث وفاة أمراة ورجلان تتراوح اعمارهم حوالي 38 سنة واصابة 07 ضحايا. أعمارهم مابين 14 سنة و 77 سنة، لهم جروح متفاوتة الخطورة .تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة وإجلائهم الى مستشفى مسعد. فيما يتم تحويل الضحايا المتوفيين الى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • خنشلة: 8 جرحى في حادث انحراف سيارة بطامزة 
  • 3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام