صدى البلد:
2024-06-30@11:03:53 GMT

اليوم .. هيثم شاكر يطرح أغنية «العيب»

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

يستعد الفنان هيثم شاكر لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان “العيب” عبر قناته بموقع اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

وطرح النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على اليوتيوب التي تحمل اسم “بشوف عيونك” من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وكان هيثم شاكر قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه الجديدة على يوتيوب، والتي تحمل اسم "رنة خلخال" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

كما طرح مؤخرًا ، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت" وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، وتحمل طابع الأغانى الرومانسية.

وأكد هيثم شاكر مؤخرًا أنه احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، وكشف في لقاء ببرنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كرارة على قناة أون أي، سر بكائه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلا: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت اتولدت وعشت في السعودية 14 سنة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان هيثم شاكر كلمات تامر حسين هیثم شاکر

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"

يستعد الفنان هيثم نبيل لطرح اغنية جديدة له بعنوان "قلبي يا نيلة "خلال الفترة المقبلة ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

يذكر أن آخر أعمال هيثم نبيل أغنية "زى زمان" من ألحانه وكلمات سارة سعيد وتوزيع عادل حقى.

 


وتقول كلمات الاغنية: أنا عارف مفيش فرصة اشوفك تاني زي زمان.. أنا عايش حياة ناقصة بشوف الدنيا لون بهتان.. ده لو كان عمرنا بيرجع هعيده عشان أعيشهولك.. كلام أنا نفسى أقولهولك ده لو يجمع مابيننا مكان.. مكمل ناس بتحتاج لي وبحتاج لك يا أغلى الناس.. وبكتب في الغياب عنك غيابك موت الاحساس.. لانا بنساكي ولا بقدر أشوفك ماضي عدى خلاص.. بقيت عايش ومش عايز أقابل ناس ينسوني.. ولما يجيبوا يوم سيرتك تبان اوجاعي في عيوني.. وحشتيني يا أغلى الناس وجودك كان بيحييني.. ودايما حاجة ناقصاني ويوم بيجيب وراه التاني.. كإنك عايشة جوايا معايا وعني مابعدتيش.. ومهما البعد بيننا يطول ولا حاجة تنسيني.. مغيرش الفراق قلبي ولا حتي السنين قادرين.. يسموا اللي احنا فيه ذكرى برغم ان احنا متفارقين.. تغمض عيني أشوف صورتك تفتح قلبي يناديلك.. ده لو دائي الوحيد انتي أنا راضي اعيش بيه سنين


أول تجارب هيثم نبيل في التأليف السينمائي
 

من ناحية أخرى، يخوض المطرب والملحن هيثم نبيل أولى تجاربه في عالم التأليف السينمائى، حيث يدخل عالم السينما بقصة وسيناريو وحوار فيلم "عيسى" من إخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة الفنان خالد الصاوى ومينا مسعود وإسلام حافظ ورنا رئيس ونانسي صلاح ومحمود حجازى وسامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم وآخرين، وينتمى إلى طبيعة أعمال الساسبنس الاجتماعى.

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل