صدى البلد:
2024-09-30@19:02:30 GMT

ضياء السيد: يجب عودة الهدوء لمعسكر منتخب مصر

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كرة القدم تمنح الفرص دائمًا، ولكن على منتخب مصر استغلالها، مشيرا إلى أن الأمل قائم وبقوة للوصول لأبعد نقطة في بطولة أمم إفريقيا، رغم تقديم أداء سيئ داخل الملعب، والدخول في أزمات آخري بعيدًا عن المستطيل الأخضر، مثل أزمة محمد صلاح.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر كان جيد، لكن هناك تراجع مستوى واضح لبعض اللاعبين، مثل أحمد حجازي الذي لديه إمكانيات وخبرات كبيرة".

وأضاف: "نعاني من مشكلة إدارية واضحة في حل بعض الأزمات، لابد أن يعود الهدوء لمعسكر منتخب مصر، هناك مشكلات يجب حلها سريعًا، والأزمات التي تشتعل داخل المعسكر بسبب عدم وجود رؤية جيدة أو التأخير في اتخاذ القرار وآخرها ما حدث في مشكلة محمد صلاح".

وواصل: "منتخب مصر يعاني من أزمات ليس لها علاقة بالمستطيل الأخضر ولم يكن من المقبول الحديث عن أحقية محمد صلاح بشارة القيادة، وأتمنى ان تنتهي المشكلات سريعا قبل مواجهة دور الـ16، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق نتائج طيبة خلال المباراة القادمة".

وأكمل: "فيتوريا بالتأكيد علم بعض الأمور الفنية تخص التشكيل واختيار اللاعبين، كما أتمنى عدم إصابة أي لاعب آخر، مثلما حدث لنا في النسخة السابقة، وهناك دوافع مختلفة عند اللاعبين، واعتقد أنه قادرين على تجاوز الصعوبات".

وأتم: "أتمنى ان يصل منتخب مصر إلى النهائي، ولدينا خبرات كبيرة حتى لو واجهنا منتخب المغرب في الدور القادم، لكن أتمنى الابتعاد عن الإصابات في المقام الأول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل

ماجد محمد

كشفت رباب صلاح، شقيقة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لغز النادي الذي يشجعه في مصر.

وكانت تقارير صحفية مصرية سابقة، قد أشارت إلى أن محمد صلاح كان مشجعاً لنادي الزمالك منذ صغره ، كما ارتبط اسم صلاح بالنادي الأبيض، بعد احتفاله عقب هز شباك إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، حيث احتفل بالقوس والسهم وهو الشعار المعروف لنادي الزمالك.

وقالت رباب صلاح في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الإثنين، “محمد صلاح كان يشجع الإسماعيلي ، فهو النادي المفضل لمحمد صلاح في مصر، أبي كان إسمعلاوي ويشجع الإسماعيلي وبالتالي كلنا معه، أما نصر شقيقي الثاني فهو أهلاوي” .

و أشارت تقارير سابقة إلى أن صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية رصد مبلغًا خرافيًّا للتوقيع مع محمد صلاح في الموسم المقبل، وأن عملية التوقيع ستكون خلال يناير أو فبراير من العام القادم.

والجدير بالذكر أنه ، أكد صلاح عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، عدم وجود مفاوضات مع ناديه حتى هذا الوقت.

مقالات مشابهة

  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي