قال أشرف قاسم نجم المنتخب الوطنى والزمالك الأسبق إن الفراعنة لم يستعدوا جيدًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار مؤكدًا أن الحسابات الفوز والخسارة في المنتخبات أصبحت آلان واقعية ولا تعتمد على التاريخ.

أشرف قاسم: منتخب مصر لم يستعد جيدًا لأمم إفريقيا

أضاف قاسم خلال مداخلة هاتفية لملعب الشمس مع الكابتن مجدي عبد الغني:" البطولة غريبة ومليئة بالإثارة والمتعة بشكل واضح والجميع يتابعها ومن كان يتخيل خروج لجزائر وهزيمة كوت ديفوار برباعية".

المقاولون العرب يواصل تدريباته على فترتين واجتماعات مكثفة لـ عودة مع الجهاز واللاعبين محمد عبد المنعم يوجه رسالة لدعم لمحمد الشناوي عقب غيابه عن المنتخب الوطني

وواصل قاسم:" خروج الجزائر من بطولة أمم إفريقيا كانت خير دليل على أن الحسابات لم تعد تعتمد على الورق أو التاريخ ولكن المباريات أصبحت تكسب بالجهد والعرق والروح والحماس".

أكمل قاسم:" استعداد مصر للبطولة لم يكن بالشكل المطلوب ولم نستطع تصحيح الأخطاء التى وقعنا فيها في المباريات الودية وعندنا مشاكل كثيرة فى الدفاع لا بد من تداركها فى المباريات المقبلة".

واستطرد:" منتخب موريتانيا فنيا قليل جدا لكن يلعب بالروح، وأرى أن المغرب لديهم تخطيط جيد للكرة ولكن لم ينفذوا ذلك على أرض الواقع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب الوطنى مجدي عبد الغني كأس الأمم الأفريقية امم افريقيا الأمم الأفريقية أشرف قاسم كأس الأمم بطولة كأس الأمم بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية 2023 بطولة كأس الامم الافريقية 2023

إقرأ أيضاً:

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول

كشف ستيف نيكول أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب أسكتلندا، عن إعجابه الشديد بأداء النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، في البريميرليج خلال المواسم الماضية.

ستيف يتحدث عن مسيرة محمد صلاح مع ليفربول

وقال ستيف في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "الشعبية الكبيرة لنادي ليفربول في مصر سببها تواجد محمد صلاح في الفريق".

وأضاف: "هناك بعض المنتخبات قدمت أداء متميز في بطولة اليورو مثل ألمانيا ولكن منتخبي إنجلترا وهولندا قدمان مباريات رائعة ومباريات أخرى سيئة لكن المنتخبات الكبرى في بطولة أمم أوروبا كان مستواها سيئ ومفاجئ'.

ثم أوضح: " منتخب إنجلترا أدى مبارياته بشكل سيئ في دور المجموعات، ويتوقع الجميع فوز منتخب عليه، ولكن أنا أشعر  أن إنجلترا ستفوز في ربع نهائي اليورو وتتأهل إلى نصف النهائي.

كما أشار أسطورة ليفربول: "منتخب إسبانيا أدى بشكل رائع في بطولة كأس أمم أوروبا، لأنهم يلعبون بطريقة سهلة ويمتلكون ثنائي مميز وهما وهما يامين لامال وويليامز".

وتابع: "مسيرة محمد صلاح مع ليفربول مسيرة عالمية، ولكن من وجها نظري أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح مؤخرا، أدت إلى تراجع مستواه في الموسم الماضي ولولا الإصابة كان سيصبح خط هجوم ليفربول ناري".

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

واستدرك: '" محمد صلاح ثاني هدافي ليفربول؛ وسيعود مرة أخرى إلى مستواه في الموسم المقبل وسيظل أسطورة للنادي وفي حال رحيل عن الريدز عن الفريق سيخسر النادي الإنجليزي".

واختتم: "محمد صلاح هو الأعظم بين أفضل اللاعبين المتواجدين فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الإنجليزي، وتوقعت فوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد 30 عاما وبالفعل حدث هذا الأمر وفاز الريدز بقيادة صلاح".

وأتم: "لا اتوقع ان يرحل محمد صلاح عن فريق ليفربول، وينتقل أي فريق آخر غير ليفربول، حيث توج بالعديد من البطولات والألقاب في الفترة الأخيرة مع ليفربول

مقالات مشابهة

  • التاريخ يحسم قمة إنجلترا و سويسرا
  • اقتران القمر بالمشترى.. أشرف شاكر: ظاهرة ليست نادرة وتُرى بالعين المجردة
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى