قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغيير موعد إقامة بطولة كأس السوبر السعودي التي كانت مقررة خلال الفترة القادمة من 27 فبراير إلى 1 مارس.

وجاء قرار لجنة المسابقات على ضوء التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مواعيد مباريات الذهاب والإياب لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، التي على إثرها تم تعديل موعد عددٍ من مباريات دوري روشن للمحترفين بحسب البيان الإعلامي الصادر عن الرابطة.


وتعمل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي مع الأطراف ذات العلاقة على تحديد موعد جديد يتناسب مع الأوقات المتاحة طبقًا لمتغيرات الروزنامة القارية، على أن يتم إعلانه فور اعتماده.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: كأس السوبر السعودي لجنة المسابقات

إقرأ أيضاً:

إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال

زنقة 20. الرباط

تم اختيار الحكم المغربي، خالد حنيش، ضمن قائمة الحكام الذين سيديرون منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المزمع تنظيمها ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024 بأوزبكستان.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بلاغ له، اليوم الثلاثاء، أن “الحكام شاركوا في دورات تدريبية عبر الإنترنت منذ بداية العام، بهدف تحسين اتساق القرارات. وستتواصل هذه الدروات قبل الندوة التي تسبق البطولة بأوزبكستان في الفترة من 4 إلى 13 شتنبر.

وبالإضافة إلى المغرب، الذي بلغ ربع نهائي الدورة الأخيرة سنة 2021 بليتوانيا، وبطل كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات، ستمثل القارة الإفريقية في هذه البطولة أنغولا وليبيا.

وتجرى منافسات هذه النسخة في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى كلا من المنتخب المستضيف أوزبكستان إلى جانب هولندا وباراغواي وكوستاريكا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وكوبا وكرواتيا والتايلاند.

أما المجموع الثالثة فتضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأفغانستان وأنغولا، فيما أوقعت القرعة في المجموعة الرابعة كلا من المنتخب الإسباني والكازاخستاني والنيوزيلندي والليبي، وفي المجموعة السادسة منتخبات إيران وفنزويلا وغواتيمالا وفرنسا.

ويطمح المنتخب المغربي للمضي بعيدا في المسابقة الدولية الأرقى لكرة القدم داخل القاعة.

مقالات مشابهة

  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو