ترفيه، سيرين عبد النور تطرح هزهزة و باللهجة المصرية،تاريخ النشر 18 تمّوز يوليو 2023 03 23 سيرين عبد النور .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيرين عبد النور تطرح (هزهزة) و باللهجة المصرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيرين عبد النور تطرح (هزهزة) و باللهجة المصرية
تاريخ النشر: 18 تمّوز / يوليو 2023 - 03:23 سيرين عبد النور

البوابة-طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان (هزهزة) والتي تشهد عودتها للغناء الرومانسي، و الاغنية من كلمات ملاك عادل و ألحان محمد يحيى و توزيع كينغ، و إخراج إيلي فهد، و إنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

اقرأ ايضاًسيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بالمايوه

و طرحت الفنانة اللبنانية جديده(هزهزة) باللهجة المصرية، وظهرت سيرين خلال الفيديو كليب بستايل جديد ومختلف، وقد تعاونت مع الفنانة بدرية طلبة لأول مرة، وهذا يعد حدثًا مثيرًا للاهتمام.

وعرض لسيرين عبد النور في وقت سابق مسلسل (العين بالعين) عبر منصة (شاهد)، بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، و إخراج رندة علم.

كلمات دالة:سيرين عبد النور

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة

البلاد – العلا

أعلنت” لحظات العُلا” طرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام؛ الحدث التراثي الأبرز على مستوى المنطقة، الذي يقام في الفترة من 7 إلى 30 نوفمبر.

وسيحظى ضيوف العُلا بفرصة فريدة للانغماس في رحلة غامرة عبر الزمن؛ حيث سيتمكنون من التعرّف على أسرار الحضارات والممالك القديمة، التي ازدهرت في الواحة القديمة منذ آلاف السنين.

وتعود النسخة الثالثة من المهرجان لتتصدر المشهد، مع مجموعة متنوعة من التجارب النهارية والرحلات الاستكشافية، والجولات الليلية المستوحاة من قصص الماضي العريق للعُلا، التي يقدّمها فريق متخصص، ما يجعل تجربة الضيوف لا مثيل لها.

وتشمل المحطات التراثية موقع الحجر؛ أول موقع سعودي يُدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، ووادي النعام، وهو وادٍ رائع يضم تشكيلات صخرية في غاية الروعة، وممرات بلدة العُلا القديمة، المعروفة كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم. كما تنضم قاعة مرايا إلى قائمة الأماكن المستضيفة لأول مرة، حيث ستحتضن مجموعة من القطع الأثرية، التي يتم عرضها في المنطقة لأول مرة، بالتعاون مع متحف نابولي الوطني للآثار. كما تواصل لحظات العُلا رفع مستوى الحماس والتوقعات لمهرجان الممالك القديمة؛ حيث أزاحت الستار عن مجموعة من الفعاليات المميزة، التي ستزين نسخة هذا العام، ما يعد عشاق التاريخ والتجارب الثقافية بتجربة استثنائية تتكامل مع الطبيعة الصحراوية للمنطقة.

وتُعد تجربة طريق البخور في بلدة العُلا القديمة من أبرز فعاليات المهرجان، حيث تأخذ الضيوف في رحلة غامرة بين ممرات المباني الطينية التراثية، تجمع هذه التجربة الفريدة بين العروض الحية والتقنيات الحديثة؛ لتروي قصصًا تفاعلية تكشف عن كنوز أثرية بأسلوب مبتكر، يمزج بين الماضي والحاضر في أجواء ساحرة.

مقالات مشابهة

  • تفسير رؤيا الشخص يأكل «اللحم النيء» لابن سيرين
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية
  • باحث: توسع نطاق المعركة في لبنان قد يجبر إيران على تغيير عقيدتها النووية
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط
  • تفسير حلم المشاجرة في المنام.. ماذا قال ابن سيرين؟
  • إيلام الفيلية.. صدور أول مجموعة قصصية باللهجة الكوردية البهلوية
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • تفسير ابن سيرين لحلم الخضوع لعملية جراحية.. «تغيير كبير وبداية جديدة»