شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي جنوبي يعلن الاقتراب من وضع الحلول ويؤكد تهميش أطراف التحالف، YNP _ حضرموت   كشف رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد ، عن الاقتراب من وضع اللمسات الاخيرة لتفاهمات بين صنعاء والرياض .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي جنوبي يعلن الاقتراب من وضع الحلول ويؤكد تهميش أطراف التحالف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي جنوبي يعلن الاقتراب من وضع الحلول ويؤكد تهميش...

YNP _ #حضرموت  :

كشف رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد ، عن الاقتراب من وضع اللمسات الاخيرة لتفاهمات بين صنعاء والرياض لإيقاف الحرب التي تشنها الأخيرة على اليمن منذ 9 أعوام ، بعيدا عن الأطراف المحلية الأخرى . 

وقال راشد في تدوينة على (تويتر ) رصدها محرر (البوابة الإخبارية اليمنية ) : " تمضي الجهات المعنية في الملف اليمني على الاقتراب من وضع لمسات الحلول ". وأضاف : " وفقاً لمصادر موثوقة فان التفاهمات تقترب من التوافق بعيدا عن كثير من الجهات المحلية ذات الاختصاص بهذا الملف وعلى راسها الحراك الجنوبي ". معتبرا أن " اي حلول بعيدا عن معالجة جذور القضية الجنوبية سيلازمها العوار ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص

تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق غداً الإثنين النسخة الثالثة من "المؤتمر العالمي للمرافق"، التي تستضيفها شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" في مركز "أدنيك" أبوظبي وتستمر إلى 18 سبتمبر(أيلول).

وتستقطب نسخة هذا العام أكثر من 12 ألف متخصص وخبير عالمي في مرافق الكهرباء والمياه، لتسليط الضوء على أحدث التطورات البحثية والخدمات التقنية والحلول المبتكرة لرسم ملامح مستقبل هذا القطاع الحيوي.

منصة استثنائية

ويُعد الحدث منصة استثنائية تجمع صناع القرار والخبراء من جميع مراحل سلسلة القيمة في قطاع المرافق، لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين دول العالم، إلى جانب استعراض أحدث الحلول والخدمات والتقنيات المبتكرة، التي تسهم في خفض انبعاثات الكربون وترشيد التكاليف، وزيادة الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الأداء التجاري، ما يدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة وكفاءة في قطاع المرافق.

الابتكار والتطوير

وتركز نسخة هذا العام على تبني أحدث التقنيات وإيجاد الحلول التي من شأنها دفع عجلة الابتكار والتطوير في قطاع المرافق، وتبادل الخبرات والرؤى مع رواد الصناعة، وبحث معالجة تحديات قطاع الطاقة والمياه واستكشاف الفرص المتاحة للمساهمة في تعزيز كفاءة استخدام الموارد، وتطوير سياسات واستراتيجيات متكاملة تضمن استدامتها. 

مقالات مشابهة

  • المدفعية الإسرائيلية تستهدف أطراف بلدة الخيام جنوبي لبنان بقذائف فسفورية
  • تحالف «قمم» يعلن عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بكمبال
  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص
  • استهداف منزل قيادي رفيع في العصائب جنوبي العراق
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير ثلاث طائرات مسيرة وزورق للحوثيين
  • الجيش الأمريكى يعلن تدمير 3 مسيرات تابعة لجماعة الحوثي باليمن
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان
  • الجيش الأميركي يعلن مقتل 4 من قادة داعش في غارة بالعراق
  • الجيش الأمريكي يعلن مقتل 4 من قادة «داعش» في عملية بالعراق الشهر الماضي