تعرض المنتخب الهندي للخسارة بنتيجة 1- 0 أمام نسور قاسيون على ملعب البيت، بدأ الفريقان المباراة بقوة وكانت المباراة متكافئة حتى الشوط الأول. لكن إصابة سانديش جينجان، إلى جانب سيطرة سوريا بشكل أكبر على المباراة، افتتحت سوريا التسجيل في الدقيقة 76 بعد أن سجل البديل السوبر عمر خريبين ونجح المهاجم القادم من مقاعد البدلاء في الدقيقة 46 وفقًا للتقارير، من المقرر أن يتراجع النمور الزرقاء ستة مراكز في تصنيف FIFA بعد هزيمتهم أمام سوريا في المباراة النهائية لمرحلة المجموعات في كأس آسيا .

وخسرت الهند 15.51 نقطة فيما كسبت سوريا 15.51 نقطة بعد المباراة.
سيكون ترتيب الهند بعد كأس آسيا هو 117 بينما ستقفز سوريا وتجد نفسها في المركز 91، لم تكن البداية الأولى مثالية لإيجور ستيماك في كأس آسيا حيث فشل فريقه في تحقيق ولو نقطة واحدة وخسر كل مبارياته الثلاث، كان ترتيب الهند قبل بداية كأس آسيا 2023 هو 102. وخسروا أربعة مراكز ووجدوا أنفسهم في المركز 106 بعد هزيمتهم 2- 0 أمام أستراليا المرشحة للقب، وبعد المباراة ضد أوزبكستان، فقدوا أربعة مراكز أخرى ووجدوا أنفسهم في المركز 111.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المنتخب الهندي نسور قاسيون تصنيف FIFA

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا

الثورة نت/ريدان الحضرمي

تأهل منتخبنا الوطني للشباب إلى نهائيات كأس أمم آسيـا للشباب بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على الى معلب “ماديا” في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيـا للشباب المقرر إقامتها في الصين 2025.

وبدأت المباراة بحذر كبير  على أداء المنتخبين، مع أفضيلة نسبية للمنتخب للمستضيف الذي استطاع في افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر هدف لاعبه ينز رافين , قبل أن يرد منتخبنا الوطني للشباب مباشرة عن طريق عبدالرحمن الخضر في الدقيقة (45+3).

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا الوطني للشباب شن المزيد من المحاولات الهجومية لتسجيل الهدف الثاني الذي يضمن له الحصول على الصدارة، ولكنه لم ينجح في الوصول إلى المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وبهذه النتيجة تأهل منتخب إندونيسيا مباشرة للنهائيات كأس آسيا للشباب في الصين بعده تصدره للمجموعة السادسة بـ7 نقاط , في حين تأهل منتخبنا الوطني للشباب كذلك كأفضل مركز ثاني وبنفس الرصيد وبفضل النتائج في المجموعات الأخرى.

هذا وقد أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأهل منتخبنا الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا في الصين2025 وذلك من خلال إعلان نشر على الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفقة المنتخب الإندونيسي.

مقالات مشابهة

  • بورصة مسقط تفقد 13 نقطة .. والتداول يتراجع 28%
  • أبطال أوروبا.. أرسنال يستقبل سان جيرمان فى قمة "الشامبيونزليج"
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • الدولار يتراجع أمام الجنيه المصري: أسواق العملات تشهد تحولات جديدة
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • شايبي يقود فرانكفورت لوصافة البوندسليغا ويطارد “البافاري” 
  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم