حضر محمد صلاح نجم منتخب مصر عزومة عشاء، قبل أن يغادر إلى إنجلترا، ليخضع لفترة علاج وتأهيل عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر وغانا.

ونشر الناقد الرياضي أمير هشام صورًا من عزومة العشاء وعلق قائلاً: في وجود صلاح.. عزومة عشاء من خالد الدرندلي لبعثة منتخب مصر بأحد المطاعم القريبة من فندق الإقامة بأبيدجان بعد التأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية .

وكشف فريق ليفربول الإنجليزي عن موعد عودة محمد صلاح لإنجلترا لاستكمال برنامجه العلاجي في أسرع وقت ممكن للعودة سريعًا بعد إصابته مع منتخب مصر في لقاء غانا ببطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

موعد عودة محمد صلاح إلى إنجلترا

وقال الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة إكس: "سيعود محمد صلاح إلى مركز أكسا للتدريبات اليوم الأربعاء؛ ليبدأ برنامجًا تأهيليًا مكثفًا مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها مع منتخب مصر في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم أفريقيا 2023.. بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خضوعه للعلاج في النادي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح مباراة مصر و غانا إصابة محمد صلاح منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد

تحدث دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي، عن تواجد بلاده في نفس المجموعة مع مصر في منافسات أولمبياد باريس 2024.

مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح

قال جوردو في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "إسبانيا قادرة على تحقيق بطولة يورو 2024، ولكن يجب أن يحافظ على الأداء المميز الذي ظهر به، خاصة وأننا نملك العديد من اللاعبين المميزين مثل لامين يامال وكارفخال ونيكو ويليامز وغيرهم".

وتابع: "منتخب إسبانيا الأولمبي بدأ الاستعداد لمنافسات أولمبياد باريس بالفعل، ونعلم أننا سنواجه منتخبات مميزة في البطولة مصل مصر وأوزبكستان".

مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي

وأضاف: "نعلم أن مواجهة مصر ستكون صعبة لأنه منتخب قوي، ولديه العديد من اللاعبين العظماء، ونحتاج لتقديم أداء جيد ضده للفوز".

وأتم: "محمد صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ومواجهته دائما داخل الملعب تكون صعبة، وسنحاول استغلال غيابه والاستفادة من ذلك، ولكن مصر لديها العديد من اللاعبين المميزين أيضا يجب ألا ننسى ذلك".

مقالات مشابهة

  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • ما هو العمر المناسب لعملية تصحيح الرؤية بالليزر؟.. طبيبة تجيب
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا