فنون ومشاهير، عرض سترة الخروف الأسود للأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد،تُعرض سترة الخروف الأسود ، التي ارتدتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، للبيع في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عرض سترة "الخروف الأسود" للأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عرض سترة "الخروف الأسود" للأميرة الراحلة ديانا للبيع...
تُعرض سترة "الخروف الأسود"، التي ارتدتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، للبيع في مزاد في وقت لاحق هذا الصيف بسعر تقديري يصل إلى 80 ألف دولار.  والسترة من تصميم علامة "وورم اند ووندرفل" للملابس. وستعرضها دار سوذبي للبيع في مزاد عبر الإنترنت من المقرر أن تقيمه خلال الفترة من 31 آب إلى 14 أيلول. وارتدت ديانا السترة أول مرة في حزيران 1981 وكانت حينها تشاهد الأمير تشارلز وهو يمارس لعبة البولو قبل شهر من زواجهما، مما يثير تكهنات بخصوص أهميتها.

وتحمل السترة صورة لخروف أسود وسط مجموعة من الخراف البيضاء.

وكان السكرتير الخاص للأميرة الراحلة قد أعاد السترة إلى "وورم اند ووندرفل" لإصلاح قطع بها، لكن العلامة التجارية أرسلت قطعة بديلة إلى الأميرة في ذلك الوقت، وهي القطعة التي ارتدتها ديانا والتُقطت لها بها بعض الصور في عام 1983.

وعثرت جوانا أوزبورن، المؤسس المشارك لعلامة "وورم اند ووندرفل"، على السترة الأصلية في الغرفة العلوية بمنزلها في مارس.

ويتوقع أن تجلب السترة ما بين 50 ألف دولار و80 ألف دولار. (سكاي نيوز)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للبیع فی مزاد

إقرأ أيضاً:

“اقعيم” يناقش مشاكل شركة الراحلة النفطية

الوطن|متابعات

ناقش وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية فرج اقعيم عددًا من المشاكل التي تشوب عمل شركة الراحلة النفطية وذلك خلال اِجتماعه، اليوم الأربعاء بمدير الشركة في مقرّ ديوان الوكيل في مدينة بنغازي.

وبحث الوكيل سُبل معالجة العراقيل الحاصلة من ضمنها تزويد المحطات التابعة لها بالوقود، وجدولة ديون الشركة، مع التزامها بالتغطية الكاملة لإمدادات الوقود لهذه المحطات على أن يكون عملها متواصلًا على مدار 24 ساعة دون توقف.

وأكد أيضًا على ضرورة تقديم الخدمات من قِبل شركة الراحلة للمواطنين على أكمل وجه، خاصةً محطّات: طبرق – درنة – القبة – مناطق الجبل الأخضر. الوسوم#فرج اقعيم الحكومة الليبية الوقود ليبيا وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع
  • دستور أميركي للبيع بأكثر من مليون دولار (صور)
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • حقيقة معلنة في واقع افتراضي.. أدباء وشعراء للبيع من يشتري؟
  • فريدة سيف النصر تكشف لـ«الأسبوع» سر اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2» ومصير سترة
  • دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ في نوفمبر المُقبل
  • “اقعيم” يناقش مشاكل شركة الراحلة النفطية
  • «فنون» الإمارات تتألق في فيتنام
  • «اقعيم» يبحث مشاكل «الراحلة النفطية»