موعد مباراة ليفربول ضد فولهام.. يستضيف ستاد كرافين هوتاج مباراة قوية وهامة تجمع بين ليفربول وفولهام، ضمن إياب مباريات نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023-2024.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول، على ملعب آنفيلد بهدفين مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات من أجل حسم التأهل، والوصول للمباراة النهائية، بينما سيعمل فولهام على استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة وخطف بطاقة العبور من الريدز.

ويفتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول جهود محمد صلاح، الجناح الأسطوري للمنتخب الوطني و ماكينة أهداف الشياطين الحمر الإنجليز، إثر إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية التي ألمت به في مباراة الفراعنة أمام غانا في الجولة الثانية من عمر منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار، والتي عاد علي إثرها إلى إنجلترا من أجل تأهيله.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية لليفربول في موقعة كرافين هوتاج وجود الحارس كيلهير، وأمامه أرنولد وكوانساه وفان دايك وجوميز رباعي خط الدفاع، وماك أليستر وجونز في متوسط الميدان، وفي الهجوم الثلاثي دياز ونونيز وجوتا.

الإحصائيات الرسمية لبطاقات فريق العام لأليسون وفان دايك ????@EASPORTSFC pic.twitter.com/6Pxtxruuh2

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) January 23, 2024

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

تقام مباراة فولهام وليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023-2024، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، على ملعب كرافين كوتاج.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودي

اقرأ أيضاًهل كرر محمد صلاح سيناريو الشاذلي في أمم إفريقيا؟

القنوات الناقلة لمباراة فولهام ضد ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع المباراة الحاسمة والمصيرية، بين فريقي ليفربول وفولهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتحديدًا فضائية beIN Sports 1.

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة الدوري الإنجليزي

فيما أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على مواجهة اليوم التي تجمع ليفربول بنظيره فولهام إلي، الكويتي أحمد البلوشي للتعليق ووصف المباراة،

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول ليفربول ضد فولهام ليفربول وفولهام مباراة فولهام ضد ليفربول مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول ضد فولهام مباراة ليفربول وفولهام معلق مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول وفولهام کأس رابطة الأندیة الإنجلیزیة مباراة لیفربول ضد فولهام فی کأس رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي

 


أبدي ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة،  استياءه الشديد من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم مع سموحة في الدوري الممتاز.


قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن نادي بيراميدز ليس له أي حقوق بشأن مبارة سموحة في الدوري الممتاز.

وأضاف: لوائح رابطة الأندية واضحة، وليس اي استفادة لأي نادي عن اخر سواء بيراميدز أو سموحة لأن المبارة كانت نتيجتها التعادل، تم تشكيل لجنة من استاد الإسكندرية والأمر اتضح أنه ليس اهمالا.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وواصل: قرار لائحة المسابقات النهائي هو استكمال المبارة ما دام أن نتيجة المباراة ليس مؤثرة لطرف عن الآخر بالتالي سيكون استكمال المبارة بنفس طاقم التحكيم.

واكمل: لو المباراة تم إعادتها كان سموحة المستفيد الأكبر ولكن فرج عامر لم ينتقد القرار، وبيان بيراميدز من أجل مراضاة ملاك النادي الإماراتيين ومن آمن العقاب أساء الأدب.


واختتم تصريحاته بقول لمسؤولي بيراميدز اذهبوا كما تشاءون ولكن الا التجريح في أشخاصا محترمين، على عكس بيان نادي الزمالك المحترم

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar