شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طريقة لعب ريال مدريد الموسم القادم … لا يمكن الاستقرار عليها بعد، تحدث الصحفي ماركوس لوبيز عن الطريقة التي ينوي ريال مدريد الاعتماد عليها واللعب بها في الموسم القادم. ماركوس .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريقة لعب ريال مدريد الموسم القادم … لا يمكن الاستقرار عليها بعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طريقة لعب ريال مدريد الموسم القادم … لا يمكن...

تحدث الصحفي ماركوس لوبيز عن الطريقة التي ينوي ريال مدريد الاعتماد عليها واللعب بها في الموسم القادم.

ماركوس قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“ريال مدريد سيعتمد في البداية على طريقة لعب مؤقتة”.

“الطريقة يمكن أن تتغير بسبب السيناريوهات المحتملة وإمكانية وصول كيليان مبابي في المستقبل”.

:

من هو الرجل الخفي الذي يمكنه نقل مبابي إلى ريال مدريد؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لا یمکن

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • حكومة منفى للسودان: خطوة نحو الاستقرار أم حل مؤقت؟