شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد الترند ردة فعل مفاجئة من الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” على الهدية الفاخرة التي قدمها لها رجل أعمال من يافع والكشف عن اسمه، تصدر اسم الممثلة اليمنية شيماء محمد منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الساعات الماضية، بعد حصولها على هدية فاخرة من رجل أعمال من أبناء .

،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الترند.. ردة فعل مفاجئة من الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” على الهدية الفاخرة التي قدمها لها رجل أعمال من يافع والكشف عن اسمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الترند.. ردة فعل مفاجئة من الممثلة اليمنية...

تصدر اسم الممثلة اليمنية "شيماء محمد" منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الساعات الماضية، بعد حصولها على هدية فاخرة من رجل أعمال من أبناء منطقة يافع، جنوبي اليمن.

وعبّرت شيماء، عن شكرها لمُقدم الهدية، التي قالت انه شخص مجهول لكن اسمه "حمدي علي"، وهو أحد متابعيها.

وبشأن قبولها للهدية قالت: "بالنسبة للهدية فمقبولة مرجوعة مني بكل حب لوالدته الغالية، شاكرة تقديرهم ، وكرمهم ، دون استثناء".

وفي وقت سابق من مساء أمس، ذكرت الممثلة اليمنية المنحدرة من محافظة تعز، شيماء محمد، في منشور على حسابها بالفيسبوك، إن أحد ابناء يافع قدمها لها هدية، مرفقة المنشور بهاتف آيفون 14 برو ماكس، بداخل بكج هدايا ممتلى بمئات الدولارات.

ً

وكتبت شيماء محمد: "معروف عن اهل يافع الكرم والجود فعلًا ،شكراً بحجم السماء ، ولو ان معي ايفون 14".

ولاقت الصورة والمنشور، رواجًا واسعًا على منصة الفيسبوك، بين الناشطين اليمنيين، الذين ذكر بعضهم بأن الهدية يصل قيمتها إلى 4 آلاف دولار، فيما علق آخرون بالقول: "الوحدة اليمنية لم تعد في خطر". في إشارة إلى أن الممثلة من محافظة شمالية، فيما صاحب الهدية من منطقة يافع التي يتصدر بعض قياداتها مطالب الانفصال.

وجاءت الهدية بعد أيام من إثارة الممثلة شيماء الجدل، بحديثها عن تعدد الزوجات، وقالت "إن زواج الرجل بالثانية حق مشروع في ظل وجود تقصير أو عدم تفاهم واستقرار عاطفي، وسنة رسول الله لمن استطاع" .

وأضافت: كل رجل مقتدر على توفير واجبات كل أسرة والاهتمام في رغباتهم، وتابعت: "مش جريمة إنه يتزوج بالحلال، فكرة تعدد الزوجات سُنة قبل أن تكون فكرة للاختلاف فيها أو عدم تقبلها فهي مش حرام".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد الترند

إقرأ أيضاً:

على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، والكشف عن السبب.

نشرت الفنانة هاجر أحمد على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها من داخل غرفتها بالمستشفى وهى على جهاز التنفس الصناعي.

شاركت الفنانة هاجر أحمد فى الموسم السينمائى الحالى بفيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، هاجر أحمد، ريم مصطفى، والإخراج عمرو عرفة.

يشار الى أن الفنانة هاجر أحمد كانت قد أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صورة لها وهى تقبل يد زوجها، لتختلف الآراء بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين.

مقالات مشابهة

  • يافع في البرلمان البريطاني
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • شهيد جديد من بلدة حولا.. هذا اسمه
  • بالتزامن مع تقدم في ملف المفاوضات.. الشفلي يتساءل.. هل نرى إنجازاً يمنيا من مسقط؟
  • لحظة اغتيال قيادي كبير بـ”حزب الله” بقصف مسيرة إسرائيلية والكشف عن أبرز المعلومات عنه ”شاهد”