يمانيون../
افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم، في المعهد التقني الصناعي بالحوبان، معرضاً توعوياً بأنواع البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، ينظمه مكتب التعليم الفني والمعهد التقني.

وفي الافتتاح اعتبر المساوى، المعرض سلاحاً من أسلحة الوعي في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليه في حربهم ضد الإسلام.

ولفت إلى أهمية توعية الطلاب حول العدوان الصهيوني – الأمريكي على الشعب الفلسطيني ومقاطعتهم اقتصادياً بكل قوة وبدافع ذاتي من الجميع وتكريس الوعي والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وحث المساوى، على استمرار تنفيذ الأنشطة التي تمثل إحدى الخيارات العملية لمواجهة غطرسة الصهاينة والأمريكان والسلاح الحقيقي والفعال لضرب العدو حتى تحرير فلسطين.

من جانبه أكد وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين أهمية استمرار تنفيذ الأنشطة التي تعزز من التوعية بمؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وغطرسة أمريكا والكيان الصهيوني، بحق الشعوب العربية والإسلامية، بما في ذلك الشعب العربي الفلسطيني.

من جانبه أوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني نبيل الجندي، أن إقامة المعارض، تهدف إلى تعريف الطلاب بالمنتجات الأمريكية ليكونوا أكثر وعياً بالمقاطعة باعتبارها أحد الأسلحة الهامة لضرب العدو اقتصادياً.

واعتبر مقاطعة البضائع الإسرائيلية، سلاحاً فعالاً ضد الاحتلال والاستعمار الإسرائيلي، وفي ذات الوقت رسالة أخلاقية وسياسية ضد انتهاكات العدو الإسرائيلي لحقوق الإنسان وجرائمه ضد الإنسانية، وخطوة مهمة لتحقيق السلام والعدالة.

حضر الافتتاح عميد المعهد التقني منصور مانع، ونائب مدير مكتب التعليم الفني علي الجنيد وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري بالمكتب والمعهد وعدد من طلاب المعهد.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص اليوم، خلال زيارته إلى فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة البيضاء، سبل تحصيل الموارد المالية المحلية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء استعراض مدير فرع مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم صادق القاضي، أمام مدير عام المديرية تقريرا حول ماتم إنجازه من خطة العمل للمكتب وما يقوم به فرع المكتب من تثبيت أي مخالفات البناء العشوائية أو الإعتداءات على حرم الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والمناطق بالمدينة والرفع بها للجهات ذات العلاقة بالضبط في مدينة البيضاء..

وأشار، إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء بما يمكنه من تنفيذ المهام الموكلة بها وفقا للقانون وكذلك تفعيل الرقابة الميدانية على البناء وإزالة المخالفات في أحياء وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

وأكد اللقاء، على أهمية التنسيق مع السلطة المحلية بمدينة البيضاء والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء، وتمكينه من أداء مهامه الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين جراء استهداف العدوان لشبكة الطرق والجسور.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على دور فرع المكتب في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية وتعاون جميع أبناء المجتمع في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على الشوارع العامة وعدم الاعتداء عليها سواء بإستحداث أعمال البناء او التسبب في تضررها برمي مخلفات البناء الصلبة او أعمال الحفر و التكسير في الخطوط العامة أو على جوانبها والتي تؤدي الي تهالكها وأضرارها..

وثمن، جهود موظفي مكتب الأشغال بمحافظة البيضاء و استمرارهم في أداء مهامهم في المرحلة الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن.. مؤكدا الحرص على دعم  فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمدينة والاهتمام بكوادره وتذليل كل الصعوبات التي تواجه العمل خلال الفترة القادمة،،مشدداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والخدمية لتنفيذ مهامه بالمستوى المطلوب في مركز عاصمة محافظة البيضاء.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعقيب من نتنياهو على قرار الإفراج عن "أبو سلمية"
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • كيف تتهرب البضائع الصينية من الرسوم الجمركية الأمريكية؟
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • المرتضى رعى افتتاح معرض عن بيروت 1840-1918 في متحف نابو
  • متحدث التدريب التقني يعلن مواعيد التسجيل بالكليات التقنية.. وقريبا افتتاح كليتين جديدة بأملج وتبوك
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها