تغيب الفنانة القديرة حياة الفهد عن دراما رمضان لأول مرة منذ 27 عاماً، وذلك بسبب عدم جاهزية النص الدرامي الذي كان من المقرر أن تشارك فيه.

وأوضحت الفهد في تصريح لصحيفة «الراي» الكويتية: «رسمياً، سأكون غائبة عن المشاركة والإطلالة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إذ إن النص الدرامي موجود، لكن العمل غير جاهز للتنفيذ.

وبذلك، تكون هذه المرة الأولى التي أغيب فيها عن الشاشة منذ 27 عاماً مضت». وأضافت: «لست حزينة أبداً، إذ أعتبر أن غيابي عن الشاشة لهذا العام جيد، حتى أعطي نفسي فرصة للتفكير أكثر في الأعمال المستقبلية التي سأقدمها للمشاهدين، وبإذن الله سأرجع إليهم بشيء جميل يسعدهم». وأشارت إلى أنه لا يمكن الجزم في إمكانية إطلالتها من خلال عمل موسمي بعيد عن الموسم الرمضاني، وذلك بحسب التسهيلات التي تتوفر لها.

وكانت آخر إطلالة درامية تلفزيونية لـ «أم سوزان» من خلال مسلسل «قرة عينك»، في الموسم الرمضاني الماضي مع المخرج الشاب سعود بوعبيد ونص من تأليف البحريني علي شمس، حيث جسدت شخصية «كلثم» التي تحصل على البراءة بعد مكوثها 25 عاماً خلف قضبان السجن ظلماً، حينها تحاول التواصل مع بناتها اللاتي يرفضن ذلك، الأمر الذي يجعلها تسعى جاهدة حتى تلم شمل عائلتها من جديد. وتعد حياة الفهد واحدة من أبرز الفنانات في الخليج، وقدمت خلال مسيرتها الفنية الطويلة العديد من الأعمال المميزة، منها «رقية وسبيكة»، «خالتي قماشة»، «سليمان الطيب»، «البيت بيت أبونا»، وغيرها.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت يتحدى نجم ليفربول

قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه يتحدى مواطنه ولاعب وسط الفريق ريان جرافنبيرخ للحفاظ على مستواه الرائع في الفترة الحالية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن لاعب الوسط الهولندي شارك كأساسي في 12 مباراة فقط الموسم الماضي، لكنه في الوقت الحالي بات عضوا أساسيا وحاضرا في كل مباريات الفريق بالدوري ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة سلوت.

وكان أداء جرافنبيرخ "22 عاما" هاما في انطلاقة ليفربول المميزة في الموسم الحالي، حيث أصبح سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يحقق الفوز في ثماني مباريات من أصل تسع قاد فيها الفريق.

وقال سلوت: "إذا نظرت لكل التعاقدات التي أبرمها النادي في الماضي، لا أعلم على وجه التحديد عدد الأعوام، أغلب اللاعبين يكونون أقل من 24 و25 عاما".

وأضاف: "تتوقع دائما من اللاعبين أصحاب الـ22 و23 عاما خاصة وأن انضموا إلى ناد مثل ليفربول وفي مثل تلك البيئة، أن يتطورون أكثر من اللاعبين البالغين من العمر 33 أو 44 عاما".

وأوضح مدرب ليفربول: "ليس من الغريب أن تجلب لاعبا صاحب إمكانيات مثل ريان جرافنبيرخ، إذا بدأت العمل معه ستقوم بالعمل الصحيح ولديه زملاء في الفريق بحيث يمكنه التطور".

وتابع: "هذا ما نراه في الوقت الحالي، الأمر الآن متروك له ليحافظ على مستواه في الوقت الحالي، هذا تحد لأنه مثل باقي اللاعبين يشارك في مباراة كل ثلاثة أيام".

وواصل: "لم يلعب العديد من المباريات الموسم الماضي، أظن أنه شارك في مباريات لأكثر من 90 دقيقة أكثر مما حدث في آخر موسمين، لذلك من المهم رؤيته وهو يتعامل مع ذلك وهو يؤدي بشكل جيد حاليا".

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • آرني سلوت يتحدى نجم ليفربول
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 15 عاما.. «ستاندرد آند بورز» تخفض تصنيف إسرائيل لـ سلبي
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025