هن، زيوت مهمة للأظافر تخلصك من التقشر والهشاشة تعرفي عليها، موضة وجمال عادة ما تؤثر العوامل الخارجية على صحة أظافرك، ما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زيوت مهمة للأظافر تخلصك من التقشر والهشاشة.. تعرفي عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زيوت مهمة للأظافر تخلصك من التقشر والهشاشة.. تعرفي...

موضة وجمال

عادة ما تؤثر العوامل الخارجية على صحة أظافرك، ما تجعلها هشة وسهلة التقشر والتقصف طوال اليوم، وحال كنتِ من صاحبات الأظافر الضعيفة أو التالفة، فيقدم لكِ «هن»، بعض الزيوت التي تساعدك على العناية بأظافرك وبقائها قوية لفترة طويلة، لتغذيتها وتقويتها، عن طريق ترطب الجلد المحيط بأظافركِ، لتعزز نموه، وفقًا لما نشرة موقع «vogue».

زيت جوز الهند

1- يعتبر زيت جوز الهند أحد الزيوت المعالجة للأظافر، لأنه ويحتوي على الأحماض الدهنية وهذا الزيت متعدد الاستخدامات والطبيعية، وله خصائص ومضادات للميكروبات، التي يمكنها مساعدة على مكافحة الاتهابات بالأظافر، وتعزيز نموها ومنع تكسرها وتقويتها، ويمكنك استخدام «وضع زيت جوز الهند بشكل منتظم على أظافركِ»، لتحمينها من التلف، وتوصلي لها المغذيات الضرورية، لتصبح أقوى وأكثر لامعاً.

زيت الخروع

2- من المعروف أن زيت الخروع غني بالأحماض الدهنية الأساسية ومكونات مغذية أخري عديدة، وكيساعدك على تعزيز الدورة الدموية، وترطيب بشرتك، وتحفيز نمو أظافركِ، وسيساعد حمض الريسينوليك الموجود في زيت الخروع على تقوية أظافركِ بشكل كبير.

زيت القرنفل

3- زيت القرنفل مهم لأظافركِ لأحتوائه على خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا، وتجعله فعال في مكافحة أي ألتهابات للأظافر، ويساعدك على تعزيز صحة أظافركِ بشكل عام، وبأكثر صحة وقوة.

زيت الزيتون

4- زيت الزيتون يساعدكِ على علاج هشاشة أظافركِ، والحد من تقصفها، وعلى الرغم على الرغم من أنه لا يعزز نموها في حد ذاته، لكن أحتوائه على جميع الأحماض الدهنية، يساعدك على الاحتفاظ برطوبتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توجيهات رئاسية جديدة للحكومة.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة، مشدداً على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

 وشدد الرئيس في هذا الصدد على أهمية الحوكمة السليمة لإدارة الموارد والأصول في تلك المشروعات وغيرها، وفقاً لأفضل المعايير المتبعة في ذلك الشأن، موجهاً بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات، وذلك على النحو الذي يدعم الاقتصاد المصري، ويتكامل مع المحاور الأخرى، خاصة الصناعية، بهدف تحقيق شمول واستدامة التنمية.

مقالات مشابهة

  • توجيهات رئاسية جديدة للحكومة.. تعرف عليها
  • المندلاوي وشاخه وان ورؤساء الكتل السياسية يجتمعون للاتفاق على تمرير القوانين المختلف عليها
  • عشان تقدميها للضيوف.. تعرفي على طريقة عمل المبروشة بالزيت
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • علامات تحذيرية لضعف القلب.. تعرف عليها
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات وشحومات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية
  • مخالفات سياحية قد تُكبّدك غرامات مالية ضخمة في روما.. تعرّف عليها
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح