صدى البلد:
2024-06-27@12:50:54 GMT

ابن أمه.. 4 أبراج رجال احذري الزواج منهم

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

عادةً ما تتمتع بعض علامات الأبراج بروابط عائلية قوية وخصائص تقديم الرعاية، خاصة للأم إنهم يفضلون الإقامة معها حتى بعد الزواج وإجبار الزوجة للطاعة لها أيا كان الموقف.

يجسد هؤلاء الرجال حقًا الولاء وميول الرعاية، مما يجعلهم يمنحون الأولوية لأمهم وطاعة الزوجة على الاعتناء بها، ويستمع لها في كل الأحوال.

برج الحمل .

. حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 : واجه مشاكلك برج الجوزاء .. حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 : تتجاوز الاضطرابات برج السرطان 

غالبًا ما تتمتع هذه الأبراج المائية بروابط عائلية قوية وقد تشعر بإحساس عميق بالمسؤولية تجاه والدته، إنهم يرون أن العيش مع أمهم بتقديم مستوى رعاية أكثر تخصيصًا وفوريًا. 

برج الجدي

يعتقد مواليد برج الجدي أن احتياجاتهم الصحية قد تزداد مع تقدمهم في العمر، لذلك، يصبح الانتقال للعيش وسيلة استباقية لهذا البرج لضمان رفاهية وراحة والديهم، كما يعتمد على السماح لوالدته بالتصرف في كل شئ.

برج العذراء

يعتمد برج العذراء على الطاعة لوالدته بكل طاقته، حيث يختار دائما أن يكون بجانبها، ويمكن أن يقف ضد أسرته بسبب والدته، كما يستمع له في كل الشئون سواء السليمة أو الخطأ.

برج الثور

يؤكد مواليد برج الثور على أهمية الروابط العائلية والمسؤولية الجماعية بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يشعرون أن التقدم بالسن يعطي الحق لوالدته التصرف في كل أمور حياته حتى لا تغضب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حظك اليوم مواليد برج الثور مواليد برج الجدي حظك اليوم برج الحمل برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل حظك اليوم الأبراج

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين مشروع بالميرا السكني في نطاق حي الضواحي، وافقه خلال الزيارة الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، وسمر موافي، رئيس حي الضواحي، المهندس عماد البرشة، مدير عام مديرية الإسكان، المهندسة، زينب الجباس مديرة المشروعات بالمحافظة، و إسلام فلية، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آل فلية" للتطوير العقاري.

ووجه محافظ بورسعيد، بسرعة إنجاز داخل المشروع الذي يحتوي على وحدات سكنية ومباني إدارية ومشروعات ترفيهية، مؤكداً على الشركة المنفذة للمشروع بالعمل علي سرعة إنهاء هذا المشروع، كما اطلع المحافظ، علي الرسومات الهندسية الخاصة بالمشروع.

وأكد إسلام فلية، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آل فلية" للتطوير العقاري، أنه تم البدء منذ اللحظات الأولى لاستلام المشروع في العمل على التخطيط الذي يليق بأكبر مشروع للأبراج السكنية في محافظة بورسعيد.

يذكر أن مشروع "أبراج بالميرا" - "Palmera Towers" هو أكبر مشروع أبراج سكنية ووحدات بأنشطة تجارية وطبية وترفيهية يقام على مساحة 13682 متر مربع، ويضم وحدات سكنية وإدارية بمساحات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • مفاجأة.. فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • لرفضها إعطائه الأموال.. شاب يعتدي على والدته بمطواه في السلام
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • خطوات بسيطة لتهئية طفلك قبل استقبال المولود الثاني.. خطأ شائع احذري منه
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة “غامضة” لطبيب تخدير
  • تصعيد 5 لاعبين لتدريبات الزمالك
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب