أخبار منوعة وطرائف، مصر استيقظ لصلاة الفجر فنجا بأسرته من كارثة حدائق القبة،أحمد عبد المنعم جودة الذي يعمل في ورشة طلاء سيارات قال لموقع سكاي نيوز عربية إنه .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصر.. استيقظ لصلاة الفجر فنجا بأسرته من كارثة حدائق القبة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصر.. استيقظ لصلاة الفجر فنجا بأسرته من كارثة حدائق...

أحمد عبد المنعم جودة الذي يعمل في ورشة طلاء سيارات قال لموقع "سكاي نيوز عربية" إنه كان يقطن في الطابق الثاني من العقار المكون من 5 طوابق، ومعه أسرته المكونة من زوجته، وابنته الكبرى حبيبة 15 سنة، وابنه زياد 13 سنة، وابنته الصغرى رودينا 8 سنوات.

انهيار العقار بلحظات أوقظه ابنه كالمعتاد لصلاة الفجر، ولكن الابن أخبره أنه خلال جلوسه في الشرفة لاحظ تساقط أتربة من الشرفات العلوية مع سماع أصوات "طقطقة"، وأنه يشعر أن العقار سينهار، فما كان من الأب إلا أن جمع أفراد أسرته وخرجوا إلى الشارع فورا، وبمجرد ابتعادهم عن باب العقار بعشرة أمتار وقعت الكارثة.

.

.

حادثة انهيار العقار وفق ما أكدته السلطات، ثم في الطابق الثاني شقته ثم الثالث شقة مدرس القرآن ثم الرابع شقة سيدة تدعى ميادة وأولادها.

.

وأوضح أحمد عبد المنعم جودة أنه حاليا وأسرته متواجدون لدى الجيران في العقارات المجاورة ولا يعلم ما سيفعله بعد حيث لم يستوعب حجم الصدمة حتى الآن وفي الغالب سيستأجر سكنا مؤقتا، ولكنه يشكر الله أن كتب له النجاة مع أسرته من تلك الفاجعة.

ضحايا العقار قد ارتفع إلى 13 قتيلا، فيما لا تزال قوات الإنقاذ تبحث عن مفقود على الأقل تحت الأنقاض.

.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منحة أم حق أصيل؟.. الفجر يكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب (مستند)

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، في تصريحات إذاعية عن صرف قيمة عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت كاملًا والذي يمتد لأربعة مواسم لأسرته وذلك بعد وفاته

مضيفا أنه سيتم تسليم راتب رفعت السنوي كاملًا لأسرته كل عام طوال مدة العقد.

موضحًا أن هذا القرار يأتي تقديرًا لمسيرة رفعت مع النادي ودعمًا لأسرته في هذا الوقت العصيب مؤكدًا التزام النادي تجاه اللاعب الراحل وأسرته.

اللوائح تكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب

وبعد قرار "دعبس" تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة "منح" نادي "مودرن" قيمة عقد أحمد رفعت كاملًا لأسرته وهل "اللوائح" أقرت بحق ورثة اللاعب في قيمة عقده أم لا.

لكن اللوائح تنص في كافة العقود المبرمة بين اللاعبين وجميع أندية الدوري المصري، على أن صرف قيمة عقد اللاعب المتوفي لأسرته، هو حق أصيل لكل لاعبي الكرة المصرية.

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد) عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت

حيث جاء في البند التاسع من الفقرة الثالثة بعقد أحمد رفعت مع مودرن فيما يخص التزامات الطرفين، أنه في حالة وفاة اللاعب في ظل عقده مع النادي أثناء ممارسته النشاط أو بسببه يستحق ورثته كافة المبالغ المنصوص عليها حتى نهاية عقده مع التأكد من صرف قيمة التأمين المقدم من النادي لصالح اللاعب.

أحمد رفعت مثّل 6 أندية

أحمد رفعت، البالغ من العمر 31 عامًا، ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، وإنبي، والوحدة الإماراتي، والزمالك، والاتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • رئيس مودرن سبورت: راتب أحمد رفعت من حق أسرته.. وكنا نعتبره ابنا لنا
  • متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي بشأن مشروع تلال حدائق الفسطاط
  • منحة أم حق أصيل؟.. الفجر يكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب (مستند)
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024