استنكر أيمن يونس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح لاعب المنتخب ونجم نادي ليفربول عقب عودته إلى إنجلترا بعد تعرضه للإصابة، قائلا: "كلام مدرب ليفربول عن محمد صلاح  ودفاعه عنه حاجة تكسف".

ليفربول يدافع عن محمد صلاح: أتفهم تمامًا حزن الجماهير المصرية مدرب ليفربول: محمد صلاح شخص لا يجب الشك في التزامه

وأضاف أيمن يونس، خلال حوارببرنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قضائية ON، مساء اليوم الثلاثاء: " لما يكون واحد أجنبي واثق في محمد صلاح كل هذه الثقة  وعارف قيمته، وهنا في مصر يتم التشكيك فيه، وإلقاء تهم لا تليق عليه، وهو نجوم إسطوري كلنا بنتعايق بيه، وماعندناش غيره.

أحيانا نتخطى الحدود  في النقد لما يفوق قيمة  محمد صلاح 

وتابع أيمن يونس: "من حقنا نقيم محمد صلاح، في مباراة أو مباراة، وأداؤه لكن ينبغي أن نعلم أن هناك حدود وأننا أحيانا نتخطى هذه الحدود لما يفوق قيمة صلاح.

وأردف :إحنا مش عارفين صلاح الي عاش معانا 13 سنة في خدمة منتخب مصر ولسه هننتظر المدرب الأجنبي يعرفنا مين محمد صلاح.
 

وأكد، بيب ليندرز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق ليفربول الأول لكرة القدم عن أن محمد صلاح لا يمكن الشك في التزامه.

وأوضح ليندرز أن صلاح يعد لاعبًا عظيمًا، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري يحتاجه خلال الفترة الحالية، لكن سبب عودته من أجل التعافي ومن ثم العودة مرة أخري للفراعنة.

تصريحات ليندرز
تحدث بيب ليندرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام، حيث قال: "بكل تأكيد، فالشخص الوحيد الذي يجب ألا تشك أبدًا في التزامه، هو محمد صلاح".

وتابع مدرب ليفربول: "بالطبع محمد صلاح يعد لاعبًا عظيمًا، أعرف أن بلاده مدمرة لفقده".

وأكمل: "بالنسبة لغيابه عن المنتخب المصري، فالسبب الوحيد الذي جعلنا وفريقهم الطبي يقررون عودته هو إعطاء أفضل فرصة للتعافي لـ مو من أجل العودة سريعًا".

وأردف: "في حالة وصلت مصر إلى النهائي، سيعود محمد صلاح، ولكن أعتقد أن غيابه سيكون ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ولكن سننظر كيف ستسير الأمور".

وأتم ليندرز تصريحاته: "بالتأكيد فنحن على تواصل بشكل مباشر مع منتخب مصر، لقد اتخذوا هذا القرار معنا من أجل اللاعب وسلامته وسرعة تعافيه، وهذا كل شيء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ايمن يونس منتخب مصر ليفربول بوابة الوفد محمد صلاح أیمن یونس

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أنه مُعجب للغاية بالإشادات التي حصلت من جماهير الأهلي والإعلام بعد تتويج الأبيض بالسوبر الإفريقي والتأكيد على أحقية الزمالك في الفوز، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين يفكرون فقط في السوشيال ميديا، والاحتفال بالأهداف من أجل اللقطات فقط.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كرة القدم دائمًا فيها متغيرات، والمشهد في السوبر كان الزمالك يستحق اللقب، وركلة جزاء للأهلي ساهمت في انتفاضة لاعبي الأبيض، بينما تخيل لاعبو الأهلي أن اللقاء حسم لصالحهم، وتخيلوا أنهم فازوا حتى في ظل حالتهم السيئة داخل الملعب".

وأضاف: "إمام عاشور عليه أنه يكافح في الملعب، وطريقة تفكيره مؤخرًا عليها علامات استفهام، هو لاعب موهوب لكن الموهبة ليست كافية، ولابد من الاصرار والالتزام داخل الملعب، وضد التسرع في الحكم على أي لاعب بشأن مباراة واحدة".

وواصل: "أحب دائما اللاعب المُنتج داخل الملعب، وأكرم توفيق طور من نفسه ويستحق التواجد مع منتخب مصر، ومروان عطية الأفضل في مركز 6 وتغييره في لقاء السوبر كان خطأ، وأحمد نبيل كوكا له مستقبل كبير".

وأكمل: "عمر جابر كان يستحق التواجد في منتخب مصر رغم أننا ندعم حسام حسن قلبا وقالبا في الفترة الأخيرة، وأحمد حجازي من الشخصيات الجيدة، ونبيل عماد دونجا يستحق التواجد في ظل المستوى المميز مؤخرا، ويلعب بروح واصرار ورغبة في اثبات نفسه".

وتابع: "كولر أهدى الزمالك المباراة بعدما فقد وسط الملعب بسبب ثنائي الارتكاز أكرم توفيق ومروان عطية، واللذان تراجعا كثيرًا للدفاع، الأهلي لا يجب أن يلعب بثنائي ارتكاز مطلقًا، ومباريات القمة دائما مفتوحة، وكان ممكن يلعب بأفشة وإمام عاشور سويًا، والزمالك كان متمركز جيدا".

وأضاف: "الزمالك كان له سيطرة كبيرة لكنه لم يصل كثيرا للمرمى، وكان جوميز موفق في الدفع بـ ناصر منسي بعدما خطف هدف التعادل أمام الاهلي".

وأشار إلى أنه حال التقى الأهلي مع الزمالك في السوبر المصري ستكون مواجهة قوية وصعبة للغاية بين الفريقين، مشيرا إلى أنه دائما لديه تحفظات عن جوزيه جوميز، لكن النتائج القادمة في الدوري المصري سيكون هي الفيصل في الحكم على المدرب، وقد حصل على ثقة غير عادية مؤخرا.

وأكد: "تصريحات مسئولي الزمالك بالرغبة في المشاركة بمونديال الأندية (حب للنادي فقط) لكن ما هي الأساسيات التي سوف تجعله مؤهلا للمشاركة، لابد من استغلال البداية، هي مجرد 90 دقيقة، الفريق كسب مبلغ كبير، والانتصار يمثل انتعاشة كبيرة للفريق الأبيض".

وأتم: "كنا نشاهد المباراة سويا من قدماء الزمالك فاروق جعفر وهشام يكن وطارق يحيى وحسن شحاتة، وجميعهم كان على اعصابهم ويدعمون الفريق بقوة، ونحن دائما في منافسة شريفة وليس عداء".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي