شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف برشلونة من العرض السعودي المقدم من أجل رافينيا، أوضح الصحفي أشرف بن عياد موقف برشلونة من العرض المقدم من المملكة العربية السعودية، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف برشلونة من العرض السعودي المقدم من أجل رافينيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف برشلونة من العرض السعودي المقدم من أجل رافينيا

أوضح الصحفي أشرف بن عياد موقف برشلونة من العرض المقدم من المملكة العربية السعودية، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا دياز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشرف نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “العرض السعودي الأول الذي وصل من أجل رافينيا لم يكن مقنعًا بالنسبة إلى برشلونة”.

الجدير بالذكر أن البارسا في حاجة ماسة لبيع أحد نجومه هذا الصيف، حيث يوازن حساباته المالية وفي نفس الوقت يكون قادرًا على ضم صفقة جديدة قوية قبل الموسم القادم.

:

برشلونة مطالب بدفع 40 مليون يورو بسبب توريس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش

حقق لاعب المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان، لقب البطولة العربية الدولية التي أقيمت على ملاعب بالم هيلز في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 29 يونيو حتى الـ 4 من يوليو بمشاركة 280 لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول هي: مصر والكويت والبحرين واليمن وأمريكا وروسيا والصين وبريطانيا إلى جانب السعودية.

وتفوق آل نصفان في المباراة النهائية بنتيجة 0-3 على نظيره اللاعب المصري علي أحمد رحمة.

اقرأ أيضاًالرياضةفنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش الدكتور عادل العقيلي، سعادته بفوز اللاعب محمد آل نصفان بلقب البطولة، واستمرار تميزه في المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن اللاعب يسير في مستوى متصاعد يؤكد أنه أحد أهم نجوم لعبة الإسكواش في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • اول موقف للسيد القائد حول ازمة الحجاج
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب
  • كوبا أميركا.. البرازيل تتأهل لدور الثمانية بتعادلها مع كولومبيا