صحيفة البلاد:
2024-09-30@18:54:42 GMT

الأندية السعودية تطارد لاعبي مان يونايتد

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

الأندية السعودية تطارد لاعبي مان يونايتد

البلاد- جدة

تسعى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لاستغلال التغييرات الشاملة، التي تعتزم إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراءها في الموسم الجديد، بعد استحواذ السير جيم راتكليف على نسبة 25% من ملكية النادي.
وتنوي الإدارة الجديدة الاستغناء عن العديد من اللاعبين، الذين لم يقدموا الإضافة المطلوبة مع الفريق هذا الموسم، وفي مقدمتهم الفرنسيان رافايل فاران ومارسيال، والبرازيليان كاسيميرو وأنتوني، كما أعارت جيدون سانشو إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم، وتفكر ببيعه الصيف المقبل.


ويعد هؤلاء اللاعبون هدفًا لأندية دوري روشن في الموسم الجديد، وأشارت صحيفة (ذا صن) البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد عرض سانشو وأنتوني على أندية سعودية، نظير حصول النادي الإنجليزي على 100 مليون جنيه إسترليني بواقع 50 مليوناً عن كل لاعب.
وأضافت: ” أنفق النادي 158.5 مليون جنيه إسترليني على المهاجمين، نظير 73 مليون جنيه إسترليني على سانشو في عام 2021، و85.5 مليون جنيه إسترليني على أنتوني بعد 12 شهراً”.
وتابعت: “الثنائي خيبا الآمال في أولد ترافورد، حيث سجلا 20 هدفاً وصنعا 9 أهداف في 148 مباراة بينهما؛ إذ عاد سانشو البالغ من العمر 23 عاماً إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما لم يسجل اللاعب البرازيلي سوى مساهمة هدف واحدة في 22 مباراة هذا الموسم”.
واختتمت: ” لا يقتصر الأمر على هذا الثنائي، خاصة أن البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فاران يحظيان أيضاً باهتمام أندية الدوري السعودي، ما يجعل مانشستر يونايتد أمام فرصة التخلص من أبرز اللاعبين غير المرغوب فيهم، وكسب عائد مادي جيد”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، أعمال محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط،، ضمن 4 محطات ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري لخدمة أهالي مركز مغاغة، ومقامة على مساحة 11 فدانًا، بقدرة معالجة تصل إلى 20 ألف متر مكعب يوميا قابلة للتوسع إلى 40 ألف كيلو متر مكعب يوميا، وبتكلفة تقديرية 650 مليون جنيه.

قرى تخدمها محطة الصرف الصحي 

وأوضح المحافظ أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة» اهتمت بقطاع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، في إطار جهود الدولة المستمرة لتوفير حياة صحية للمواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن محطة معالجة برطباط تخدم نحو 450 ألف نسمة في 17 قرية، بينها نزلة أحمد يونس، بني خالد، نزلة بني خلف، شم البصل البحرية والقبلية، البلاعزتين، كوم الحاصل، الذورة، أبو بشت، بني واللمس، دير الجرنوس.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي عن موقف الأعمال بالمحطة، حيث تم الانتهاء من الإنشاءات المدنية والتوريدات والتركيبات الكهروميكانيكية، ويتم حاليا إجراء تجارب تمهيدا للتشغيل.

محتويات محطة معالجة برطباط

كما تفقد المحافظ مكونات محطة معالجة برطباط وتشمل المدخل والمصافي والراسب الرملي، وأحواض التهوية وأحواض الترسيب النهائي، وبيارة الحمأة المعادة والزائدة، وأحواض تركيز وتجفيف الحمأة وغيرها.

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية