بوابة الوفد:
2024-09-30@10:00:51 GMT

سيارة مسرعة تنهي حياة ربة منزل بالشرقية

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

 

لقيت سيدة حتفهما ، متأثرة بإصابتها إثر إصطدام سيارة بها بطريق مصر الإسماعيلية بمدخل الشروق وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتي بمستشفي الشروق تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 سيارة مسرعة تنهي حياة ربة منزل بالشرقية

فيما تلقت الأجهزة الامنية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفي الشروق بإستقبال سيدة  45 سنة متوفاه مقيمه الشروق ، وتم التحفظ علي الجثة بثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مصرعها إثر إصطدام سيارة بها بطريق مصر الإسماعيلية بمدخل الشروق، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتي بمستشفي الشروق تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إصابة شخصين في تصادم سيارة ملاكي على الطريق الإقليمي

كما تعرض  شخصين للاصابة ، جراء حادث تصادم سيارة ملاكي بأحد أرصفة الطريق أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين لمستشفى بدر الجامعي لتلقي العلاج.

وكانت تلقت غرفة النجدة بلاغا بتصادم سيارة ملاكي بأحد أرصفة الطريق أسفل الطريق الإقليمي في اتجاه القاهرة، ووجود مصابين جراء الحادث.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين الأول تدعى رانيا فاروق محمد وتبلغ من العمر 46 سنة، والمصاب الثاني يدعى أحمد محمد السيد ويبلغ من العمر 52 سنة، كما لم يسفر الحادث عن أي وفيات

كما تبين من التقرير الطبي للفحص المبدئي لكلا المصابين، إصابة رانيا فاروق محمد بقطع جرحي في الوجه حوالي 10 سم، واشتباه كسر في القفص الصدري وكدمات وسحجات، كما أصيب أحمد محمد السيد بقطع جرحي في الوجه حوالي 10سم وكسر بالأنف واشتباه خلع في الكتف الأيمن وكدمات وسحجات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطريق مصر الإسماعيلية مدخل الشروق الأجهزة الأمنية الشرقية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق، بمنطقة منشأة عبد الله بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث ووجود جثة بمنطقة منشأة عبد الله، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، الي مكان الحادث، وتبين وجود جثة لمواطن، وأكد شهود العيان أن سيارة مسرعة صدمته أثناء عبور الطريق، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العياط
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • الأزمات القلبية تنهي حياة 3 معلمين في أسبوع.. «ماتوا أمام طلابهم»
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم