قدم الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، تقييمًا غير مرضٍ لأداء المنتخب المصري خلال دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية، وأعرب عن أمله في أن يقوم الفريق بمراجعة داخلية والاستعداد بشكل جيد لدور الستة عشر.

سفير مصر لدي كوت ديفوار: هناك إصابات كبيرة في منتخب مصر موقع "كاف" يُشيد بنجم منتخب مصر ماذا حدث في معسكر المنتخب المصري

وأشار السيد إلى أن هناك عدة أزمات إدارية في معسكر المنتخب المصري خلال الأيام الماضية، ما أثر على تركيز اللاعبين، وأكد أن التحدي يكمن في التعامل مع هذه التحديات وتحسين الأداء في المباريات القادمة.

وأوضح أن مشكلات معسكر المنتخب المصري تعتبر جزءًا من التحديات التي يجب التغلب عليها، وأعرب عن أمله في تحسن الأداء في المراحل القادمة من البطولة، وأكد على أهمية ترك الماضي والتركيز على المهمة القادمة.

فيما يتعلق بمباريات ثمن النهائي، أشار إلى أن المنتخب المصري سيواجه وصيف بطل المجموعة السادسة، والتي تشمل المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا. سيتم الكشف الخصم الرسمي بعد انتهاء مباريات تلك المجموعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المصري كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية منتخب مصر ضياء السيد الكونغو الديمقراطية معسكر المنتخب مدرب منتخب مصر نجم منتخب مصر أداء المنتخب المصري معسکر المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: التشكيل الجديد للحكومة يضمن تنفيذ توجيهات القيادة السياسية

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب «المصريين»، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن التغير الوزاري الجديد، يستهدف تطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات المهمة، وضخ دماء جديدة تكون قادرة على مواصلة العمل والجهود، لتنفيذ خطة التنمية المستدامة، وتنفيذ تكليفات وتوجيهات القيادة السياسية، بما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن.

ووجه «أبو العطا»، في بيان، الشكر للوزراء السابقين على ما بذلوه وقدموه من جهود، ووجه التهنئة للوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، متمنيا التوفيق والسداد في أداء المهام المنوطة بهم، وحل المشكلات في كل الملفات، وأن يتم تلافي أوجه القصور في الأداء.

وأضاف أنه كان من الضروري إجراء تعديل وزاري وضخ دماء جديدة في الحكومة، بفكر مختلف لتطوير الأداء ومواجهة التحديات، مشددا على ضرورة أن يعمل الوزراء الجدد وفقا لرؤية وبرنامج محدد، وأن يكون هناك تناغم وتجانس وتعاون بين الوزارات، وعدم العمل في جزر منعزلة، ووضع رؤية وخطة شاملة لمواجهة التحديات الراهنة وتداعياتها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى ضرورة أن تكون هناك رؤية جديدة ومختلفة للحكومة، وأن تقدم الحكومة رؤيتها الجديدة وتعرضها على البرلمان، وألا تكون رؤية لوزارة واحدة فقط، وأن ترتبط الرؤية بالوضع الراهن والفترة المقبلة، خاصة في ظل ما يتعرض له العالم من أزمة اقتصادية صعبة، والتي ألقت بظلالها على كل دول العالم بما فيها مصر.

وأكد أن التعديل شمل حقائب وزارية مهمة، ترتبط بمواجهة قضايا حيوية تتطلب سياسات جديدة، خاصة وأنها مرحلة أزمات وهو ما يستلزم ضخ دماء جديدة بالحكومة بفكر مختلف، ووضع خريطة أولويات متميزة عما كانت بجدول زمني واضح وبما يطوع من تفعيل خطة التنمية المستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • حكومة حل الأزمات
  • «شباب مصر»: التغيير الحكومي يعكس خطة الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • حزب المصريين: التشكيل الجديد للحكومة يضمن تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول