شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزارة الدفاع الطيران الروسي يدك مواقع للجيش الأوكراني في دونيتسك عاجل، وقال فاديم أستافيف، رئيس المركز الصحفي لمجموعة يوغ ، أجرى طيران التجمع الجنوبي للقوات الروسية ضربات بالذخيرة الموجهة UPAB 500 عند نقاط الانتشار .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع: الطيران الروسي يدك مواقع للجيش الأوكراني في دونيتسك - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع: الطيران الروسي يدك مواقع للجيش...
وقال فاديم أستافيف، رئيس المركز الصحفي لمجموعة "يوغ"، "أجرى طيران التجمع الجنوبي للقوات الروسية ضربات بالذخيرة الموجهة UPAB-500 عند نقاط الانتشار المؤقت للواء الدفاع الإقليمي 112 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق مستوطنتي سيريبريانكا وسفيرسك".وأضاف، "نفذت طائرات هليكوبتر تابعة لقوات يوغ غارات على تكدس القوى البشرية المعادية في منطقتي كورديوموفكا وكليششيفكا".بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لما قاله، دكت قوات الدفاع الجوي في المنطقة العسكرية الجنوبية بالصواريخ مستودع ذخيرة ووقود ومواد التشحيم، وموقع وحدة إدارة الأمن في كراماتورسك ونقاط الانتشار المؤقتة للهجوم الجبلي الثالث والألوية الميكانيكية الثالثة والخمسين للقوات الأوكرانية في كونستانتينوفكا.وأضاف أستافييف، أن "مدفعية المجموعة نفذت غارة على مخزن ذخيرة العدو في منطقة فيركنيكامينسكوي. وكجزء من القتال المضاد، تم تدمير قذائف هاون عيار 120 ملم على مواقع إطلاق النار في مناطق مستوطنتي بيلوغوروفكا وستوبوتشكي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا، اليوم الأربعاء، أنه ناقش مع نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس، التعاون بين البلدين، وكذلك التهديدات الإقليمية والعالمية.

وقال كوليبا عبر حسابه علي "اكس" (تويتر سابقا): "تحدثت مع كاتس بشأن التعاون بين أوكرانيا وإسرائيل. كما تبادلنا وجهات النظر حول عدد من التهديدات الإقليمية والعالمية التي تشكلها روسيا وإيران وكوريا الشمالية ".

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية
  • الدفاع الروسية: قواتنا سيطرت على بلدة سوكول في دونيتسك بأوكرانيا
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • الدفاع الجوي الأوكراني يسقط 4 صواريخ روسية موجهة شرقي البلاد
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • «القاهرة الإخبارية»: الدفاع الجوي الأوكراني يسقط مسيرات فوق ضواحي كييف
  • وزارة الدفاع الروسية: حررنا بلدة جديدة في دونيتسك
  • وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»