حرصت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية علي مشاركة متابعيها احدث اطلالتها وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وبدت لاميتا باطلالة مثيرة مرتدية سويشيرت مجسم مع بنطال جينز ممزق اسود اللون وتركت شعرها الاسود الطويل منسدلا علي كتفيها مع مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها.

وتعد لاميتا فرنجية من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، فهي من أكثر نجمات الفن جرأة، كما أنها تفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم الجريء، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

قدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، رزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٣٢٤ - قص IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٣٢٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

بمظهر غريب.. عمرو دياب يثير الجدل (صورة)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري عمرو خلال الساعات الأخيرة بسبب ظهوره بمظهر غريب أدى لانتقاده بشكل كبير من جمهوره. وجاء ذلك عقب إحياؤه حفلا غنائيا كبيرا مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة المقامة على هامش كأس العالم الرياضيات.

وخطف عمرو دياب أنظار الجمهور بإطلالة كاجوال، ظهر فيها بشكل شبابي، وذقن صغيرة، وكان مرتدي حلق وانسيال، وواضع تاتو على ذراعه مما عرضه لانتقادات كبيرة من قبل جمهوره على السوشيال ميديا.  

وجاءت التعليقات كالآتي:"وشم وحلق وسلسلة وانسيال والله إللي اختشوا ماتوا، ايه الشنب ده يالهوى لا يا هضبه بقالي 30 سنه بحبك بس هغير رايى من اللوك ده، كل وقت وله اذان ياريت تركز لاخرتك افضل من الحلق دا، كبر السن وساء العمل الله يهديك"

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الشيبي يثير الجدل بتصرفه تجاه لاعبي الأهلي (فيديو)
  • كامالا هاريس وعائلة سيمبسون.. توقع يثير الجدل على مواقع التواصل
  • حب لا يعرف المستحيل.. خطوبة سوزي الأردنية وطارق حديث السوشيال ميديا
  • آيتن عامر تردّ بسخرية على تغريدة غريبة!
  • ضبط المتهم بالإساءة لـ راندا البحيري على السوشيال ميديا
  • «نجم».. طارق الشناوي يرد على منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب
  • ضبط عامل اخترق حسابات بعض السيدات على «السوشيال ميديا»
  • بمظهر غريب.. عمرو دياب يثير الجدل (صورة)
  • عمرو دياب يثير الجدل بـ «نيو لوك» جديد.. ما القصة؟
  • 11 نصيحة لـ توفير استهلاك الكهرباء تغزو السوشيال ميديا