صدى البلد:
2024-09-19@14:06:21 GMT

شاهد.. كيم كاردشيان تثير الجدل داخل غرفة الماكياج

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

حرصت نجم تلفزيون الواقع الامريكي كيم كاردشيان علي مشاركة متابعيها صورا جديدة لها وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهرت الفنانة الأمريكية داخل غرفة المكياج بإطلالة مثيرة وهي تضع مساحيق التجميل علي وجهها وتركت شعرها الاسود الناعم منسدلا علي كتفيها بطريقة ملفتة.

من هى كيم كاردشيان

ولدت كيم كاردشيان في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، وهي من أب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي، كما اكتسبت اهتمام الإعلام بها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون حيث إنها من ساعدتها وقامت بتسليط الضوء عليها.

 

الحياة العملية لـ كيم كاردشيان

تتميز كيم كاردشيان بالعديد من المميزات، حيث إنها  ليست ممثلة فقط، بل إنها أيضًا تعمل مصممة أزياء، وبجانب ذلك تعمل كموديل، منتجة تليفزيون، مغنية، ورائدة أعمال. 

تزوجت كيم كاردشيان 3 مرات فكانت المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريو، ولكن انفصلا أيضا عام 2013، وتزوجت المرة الثالثة من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته "سينيت" عام 2016، الي ان تم الطلاق مؤخراً.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٨٤٥ IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٩٠٢

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کیم کاردشیان

إقرأ أيضاً:

السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي النصر السعودي، الاثنين، بياناً رفض من خلاله تصرفات وصفها بـ "غير المقبولة"، قام بها بعض المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضًا واسعًا.

وقال نادي النصر في بيانه: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع، لكن ما حدث بالأمس (الأحد) داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة)، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".

وأضاف: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا، لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

السعوديةنادي النصر السعودينشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • كلمة «شيخ الأزهر» تثير الجدل في مصر.. وهذا ردّه!
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصال آيكوم في لبنان.. ماذا تعرف عنها؟ (شاهد)
  • انفجار أجهزة آيكومفي لبنان بعد بيجر.. ماذا تعرف عنها؟ (شاهد)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق