شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدولار قرب أدنى مستوى في عام واليورو يبلغ ذروة 17 شهرا، ترنح مؤشر الدولار قرب أدنى مستوياته خلال أكثر من عام، الثلاثاء، إذ يترقب المستثمرون محفزات جديدة لمعرفة ما إذا كان الدولار سيواصل الهبوط في أعقاب .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار قرب أدنى مستوى في عام واليورو يبلغ ذروة 17 شهرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار قرب أدنى مستوى في عام واليورو يبلغ ذروة 17 شهرا
ترنح مؤشر الدولار قرب أدنى مستوياته خلال أكثر من عام، الثلاثاء، إذ يترقب المستثمرون محفزات جديدة لمعرفة ما إذا كان الدولار سيواصل الهبوط في أعقاب تقرير التضخم الذي جاء أخف وطأة من المتوقع الأسبوع الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حرب غزة.. 11 شهراً من الموت والدمار دون نهاية في الأفق

تجاوزت الحرب في قطاع غزة بين إسرائيل وحركة حماس شهرها الحادي عشر، السبت، ولم يتبق سوى شهر واحد فقط حتى تُكمل عامها الأول، دون تراجع حدة القصف والغارات الإسرائيلية القاتلة، أو احتمال التوصل إلى هدنة سريعة، والإفراج عن رهائن.

يأتي هذا بعد يوم من مقتل ناشطة أمريكية-تركية، الجمعة، خلال تظاهرة ضد الاستيطان في الضفة الغربية المحتلة، حيث اعترف الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار، بينما أسفت واشنطن لـ"الخسارة المأساوية".
تسبّبت الحرب التي بدأت بعد هجوم دام لحركة حماس على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، بدمار هائل وأزمة إنسانية كارثية في القطاع، الذي يناهز عدد سكانه 2,4 مليون نسمة.
قبل الفجر وفي الصباح الباكر، هزت غارات جوية عدة وقصف مدفعي القطاع الفلسطيني المحاصر، بحسب ما أفاد صحافيون من وكالة فرانس برس. وقال شهود ومسعفون إن 17 فلسطينياً على الأقل قتلوا، بينهم نساء وأطفال، في جباليا ومدينة غزة في الشمال، وكذلك في النصيرات والبريج في الوسط.

مقترح يتضمن نصوصاً مبتكرة لوقف الحرب في غزةhttps://t.co/KaKTGtmgJ7 pic.twitter.com/dhYxd4aHSV

— 24.ae (@20fourMedia) September 7, 2024 وكتب مفوض عام الاونروا فيليب لازاريني في تغريدة على منصة اكس "أحد عشر شهرا. كفى. لا أحد يستطيع أن يتحمل هذا الأمر لفترة أطول. يجب أن تنتصر الإنسانية. يجب وقف إطلاق النار الآن".
وتتبادل إسرائيل وحماس الاتهامات بعرقلة التوصل الى اتفاق هدنة، في وقت يواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ضغوطاً داخلية لإبرام اتفاق من شأنه إطلاق سراح رهائن خطفوا خلال هجوم الحركة الفلسطينية.
"مذعورون"
إضافة إلى القتلى الذين سقطوا خلال القصف عند الفجر، أعلن الدفاع المدني في غزة، السبت، أن غارة جوية إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص على الأقل، بينما أعلن الجيش أنه استهدف مقراً لقيادة حماس.
وقال المتحدث باسم الدفاع المدني محمود بصل: "ثلاثة شهداء وأكثر من عشرين إصابة تم انتشالهم، بعد قصف الطيران الحربي الإسرائيلي بصاروخين مصلى وغرفة صف في مدرسة عمرو بن العاص التي تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة".
كما أفادت مصادر طبية أن 33 فلسطينياً على الأقل أصيبوا بجروح في غارة جوية إسرائيلية على منطقة سكنية في بيت لاهيا، ويتلقون العلاج في مستشفيات العودة وكمال عدوان والإندونيسي.
في مخيم حباليا، قصفت خيمة للنازحين داخل مدرسة حليمة السعدية التي كانت تؤوي نازحين، بحسب شهود عيان.
وقال أحمد عبد ربه لفرانس برس "يوجد ما بين 3000 و3500 شخص في هذه المدرسة. كنا نائمين عندما سقط علينا صاروخ فجأة. استيقظنا مذعورين. وجدنا شهداء، بينهم أطفال ونساء".
وأظهرت صور الخيمة محترقة وآثار دماء على الفرش والأرض، وسط بعض الممتلكات البسيطة التي دُمرت أو احترقت.
في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، بكى فلسطينيون أمام جثث 5 من أقاربهم قتلوا في النصيرات.
أدى هجوم حماس إلى مقتل 1205 أشخاص في الجانب الإسرائيلي، معظمهم مدنيون، حسب تعداد لفرانس برس يستند إلى بيانات رسمية. ويشمل هذا العدد الرهائن الذين قضوا خلال احتجازهم.

الضحية الـ37..وفاة طفلة فلسطينية جوعاً في #غزة
https://t.co/PPbjCDVZZv

— 24.ae (@20fourMedia) September 7, 2024 وتسبّبت حملة القصف والعمليات البرية الإسرائيلية في قطاع غزة بمقتل ما لا يقل عن 40939 قتيلاً على الأقل، وفقا لوزارة الصحة التابعة لحماس. وتؤكد الأمم المتحدة أن غالبية القتلى من النساء والأطفال.
وعلى رغم جهود تبذلها دول الوساطة الولايات المتحدة وقطر ومصر منذ أشهر، لم يتوصل طرفا الحرب الى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار، يتيح كذلك تبادل الرهائن الإسرائيليين بمعتقلين فلسطينيين في السجون الإسرائيلية.
وتعثّرت المحادثات للتوصل الى هدنة في الأسابيع الماضية بسبب خلافات أبرزها الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر المعروف باسم "محور فيلادلفيا"، وعدد السجناء الفلسطينيين الذين يمكن إطلاقهم مقابل الإفراج عن رهائن.
ويصرّ رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو على إبقاء قوات إسرائيلية عند الشريط الحدودي، في حين تتمسك حركة حماس بانسحاب إسرائيلي كامل من القطاع.

مقالات مشابهة

  • النفط يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع بأكثر من دولار
  • "بلازا بريميوم" تعلن عن تعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا
  • سعوديون ومقيمون يجيبون على سؤال ”كمْ يبلغ راتبك؟”.. شاهد إجاباتهم
  • حرب غزة.. 11 شهراً من الموت والدمار دون نهاية في الأفق
  • 12 شهراً من الحرب في غزة .. ولا مؤشرات على هدنة
  • النفط يتكبد خسائر أسبوعية كبيرة
  • النفط يبلغ أدنى مستوى له منذ نحو عام ونصف
  • خام برنت عند أدنى مستوى له منذ عام ونصف
  • 11 شهرا من الحرب على غزة تلحق أضرارا جسيمة باقتصاد إسرائيل
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب