شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيد معوض نيدفيد مفيد لطريقة لعب كولر وشكري بديل معلول في الأهلي، 05 57 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 سيد معوض أكد سيد معوض نجم الكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيد معوض: نيدفيد مفيد لطريقة لعب كولر.. وشكري بديل معلول في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيد معوض: نيدفيد مفيد لطريقة لعب كولر.. وشكري بديل...

05:57 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن كريم نيدفيد، لاعب الأهلي المُعار لصفوف فيوتشر، سيفيد طريقة لعب مارسيل كولر مع الأهلي، وكذلك إمام عاشور الصفقة الجديدة، خصوصا أنه يلعب بـ3 لاعبين في خط الوسط، مشيرا إلى أن محمد أشرف لاعب جيد أيضا في الجبهة اليسرى.

                      علي معلول

سيد معوض: محمد شكري سيكون بديل جيد لـ علي معلول

وقال «معوض» في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: «محمد شكري أيضًا سيكون بديل جيد لـ علي معلول، حال إعادته من سيراميكا كليوباترا، وهو لاعب جيد جدًا، لكن اللعب في الأهلي مختلف عن الفرق الآخرى».

وأضاف: سوزا مهاجم جونبك الكوري، أتمنى أن يكون موفق ومناسب لطريقة لعب الأهلي، وطالما كولر اختاره، فأنه يرى الأنسب لطريقته مع الفريق الأحمر.

وأكمل: «لم أكن متحمسًا لإعارة قندوسي لأي نادٍ، لكن مع التعاقد مع إمام واستعادة نيدفيد، فمن الصعب بقاء لاعب أجنبي في الوسط، خصوصًا مع الاتجاه نحو ضم لاعب جناح مثل رضا سليم».

وأتم: « قندوسي لا يدافع بشكل جيد، عكس لاعبين آخرين في وسط الملعب، لكن أفشة بدأ يدافع بشكل جيد في المباريات، لذلك أصبح يشارك مع كولر بشكل أساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الأهلی سید معوض

إقرأ أيضاً:

أبرزها معلول وفتوح.. غيابات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، عدة لاعبين في قائمة الفريق التي ستواجه الزمالك غدًا الجمعة في مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين أمام الزمالك كلا من: كريم نيدفيد، خالد عبدالفتاح، كريم الديبس، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، محمد عبدالله لأسباب فنية، في حين يغيب كريم فؤاد وعلي معلول للإصابة

 

ويفتقد الزمالك لخدمات كلا من أحمد فتوح بسبب أزمته الأخيرة وتورطه في قضية دهس بالساحل، سيد عبد الله «نيمار»، محمد عاطف، سامسون أكينيولا، عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم «إيشو»، أحمد مجدي، حسن أبو المعاطي.

الرياض تضرب الرائد بثنائية مقابل هدف بالدوري السعودي الرياض يتعادل سلبيا مع الرائد في الشوط الأول بالدوري السعودي

فضلًا عن الثلاثي السنغالي سيدي نداي، وأحمد حمدي بجانب محمود حمدي الونش استكمال علاجه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي


يعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي، جلسة مع جهازه الفني اليوم لتحليل استعدادات الفريق، ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب الهلال السعودي، كما سيعقد كولر مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المباراة المرتقبة.

 

تُقام المباراة غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية. ستُبث المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، وأيضًا عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

 

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح، أما الزمالك، فسيرتدي الزي الأسود الكامل، وحارس مرماه سيرتدي زيه باللونين الأصفر والأسود.

مقالات مشابهة

  • سيد معوض: كولر لن يفاجئ الزمالك والتشكيل معروف
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • أبرزها معلول وفتوح.. غيابات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • علي معلول يؤازر الأهلي من ملعب مباراة السوبر
  • جلسة طارئة بين الأهلي ومعلول
  • منذر الكبير: علي معلول لاعب استثنائي.. ومطلب عديد من الأندية
  • منذر الكبير: علي معلول لاعب استثنائي.. والأهلي خسران في حالة رحيله
  • عاجل.. تحرك من الأهلي بعد غضب علي معلول ورفضه حضور التتويج بـ الدوري
  • برشلونة أمام فرصة التعاقد مع بديل لتيرشتيجن لهذه المدة