قال شريف سيف، سفير مصر لدى كوت ديفوار، إن المنتخب المصري تأهل بصعوبة للدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، بعد تحقيقه التعادل الثالث في المجموعة أمام كاب فيردي 2-2، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إصابات كثيرة في صفوف المنتخب

وأضاف "سيف" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، أن هناك إصابات كثيرة في صفوف المنتخب لكن بإذن الله نتخطاها، معلقا: "مش عارف في ايه".

 اللاعبون الحمد لله يؤدون على أفضل مستوى

وتابع: "اللاعبون الحمد لله يؤدون على أفضل مستوى، والمستوى في المباراة الأخيرة أفضل إلى حد كبير، وكلنا وراء المنتخب حتى نحقق حلم الفوز بالبطولة، لأنه يمثل مصر، ونفخر بالمنتخب في أي مكان سواء بطولات دولية أو إقليمية، ونتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم"، مشير إلى أن اللاعبين يتجهون بعد غد إلى مدينة سان بيدرو الساحلية، والتي تتسم بارتفاع نسب الرطوبة والحرارة، لافتًا في الوقت نفسه، إلى أن اللاعبين تأقلموا على الأجواء.

 المباريات ستلعب في الثامنة مساء بتوقيت كوت ديفوار

وأشار إلى أن المباريات ستلعب في الثامنة مساء “بتوقيت كوت ديفوار”، مضيفًا أن هناك إجماعًا من الإعلاميين واللاعبين بشأن جودة الملاعب وتميز الإقامة إلى حد كبير خاصة في العاصمة، مردفا: "مستوى الإقامة والملاعب متميز، والفترة المقبلة نعمل على وجود جانب من الجماهير المصرية في مدينة سان بيدرو، وسنوفر لهم التذاكر بسبب عدم وجود إمكانية لشراء أكثر من 5 تذاكر للشخص الواحد".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف سيف اصابات المنتخب المصري كأس الأمم الأفريقية المباراه

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو