تواصلت ولليوم العاشر على التوالي فعاليات مهرجان قطر للإبل "جزيلات العطا" في نسخته الثالثة، والذي تقام منافساته على ميدان لبصير بمنطقة الشيحانية حتى الخامس عشر من فبراير المقبل، وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة وشهدت إقامة 6 أشواط لمهجنات الأصايل، ففي شوط المفاريد، حصد محمد عبدالله المري مالك المطية "أمجاد" المركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، فيما جاء مبخوت سهيل المحرمي مالك المطية "نقوه" في المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، بينما حل حسين سالم الهاجري مالك المطية "ضو" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.


وفي شوط الحقايق، تمكن صالح حمد الشرقي مالك المطية "عسيلة" من الفوز بالمركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، وحصد سالم سيف محمد المقبالي مالك المطية "رامسة" المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، بينما حل ملهم مسلم الراشدي مالك المطية "جمايل" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.
أما في شوط اللقايا، فقد احتل هزاع سالم السريري مالك المطية "تحذير" المركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، فيما جاء عبدالله على الحنيتم مالك المطية "الظبي" في المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، بينما حل عبدالله مبارك المنصوري مالك المطية "عالية" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.
وفي شوط الجذاع، حصد سلطان مبارك المنصوري مالك المطية "بينونة" المركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، فيما جاء عبدالله حمد القريصي مالك المطية "صداره" في المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، بينما حل سالم سيف المقبالي مالك المطية "ملامح" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.
وفي شوط الثنايا، احتل ملهم مسلم مبارك سعيدة الراشدي مالك المطية "حظور" المركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، فيما جاء رامس مسلم الراشدي مالك المطية "قيادة" في المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، كما حل رامس مسلم الراشدي مالك المطية "سحايب" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.
وأخيرا وفي شوط الجل، توج سالم حمد المزروعي مالك المطية "النايفة" بالمركز الأول وجائزته 50 ألف ريال، فيما جاء ذيب القحطاني مالك المطية "ذالاين" في المركز الثاني وجائزته 40 ألف ريال، وحل كذلك ذيب القحطاني مالك المطية "الشامخة" في المركز الثالث وجائزته 30 ألف ريال.
وعلى صعيد متصل، شهدت فعاليات اليوم العاشر من مهرجان قطر للإبل 2024 دخول الإبل المشاركة بشوط جمل شرايا عدد 30 (شوط النخبة) - فئة الأصايل غدا /الأربعاء/ وإعلان النتائج والفائز ببيرق الأصايل، تليها منافسات فئة المغاتير، ثم منافسات فئة المجاهيم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: مهرجان قطر للإبل جزيلات العطا

إقرأ أيضاً:

مشـادة قوية بين أحد لاعبي الأخدود ومشجع ضمك .. فيديو

ماجد محمد

أظهر مقطع مرئي تم تداوله على نطاق واسع، أظهر مشـادة قوية، بين أحد لاعبي فريق الأخدود، ومشجع من نادي ضمك، حيث كاد الأول أن يتهجم على الثاني.

وظهر تدخل لاعبي الأخدود لفض الاشتباك بينهما، وقاموا بسحل اللاعب بعيدًا، لتتعالى الهتافات من مدرج ضمك، استنكارًا لما حدث.

وحصد الفريق الأول لنادي ضمك على 3 نقاط كاملة، بعد الفوز على نظيره الأخدود 3-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على خلفية الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/7y6kVa0DyTZ-gsYN.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مشـادة قوية بين أحد لاعبي الأخدود ومشجع ضمك .. فيديو
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • منتخبنا يفوز على جزر كايمان في افتتاح أولمبياد الشطرنج
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الكشف عن أول فيلمين مصريين مشاركين في منافسات مهرجان الجونة السينمائي
  • مواجهات قوية لكوم حمادة والاوليمبي ودلفي في إنطلاقة القسم الثاني
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • مواجهات قوية لتلا ودمياط وبيلا وكفر الشيخ وبني عبيد في القسم الثاني
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين