صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@10:44:21 GMT

فارس المزروعي يلتقي مفتش الشرطة الماليزية

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 971 مليون درهم صفقات اليوم الأول لـ«يومكس وسيمتكس 2024» محمد الشرقي يؤكد أهمية دور قطاع الخدمات الحكومية

التقى معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، معالي تان سراي رزارودين بن حسين مفتش عام الشرطة الماليزية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من الموضوعات ذات الصلة بالمجالات الشرطية والأمنية. 
حضر اللقاء، اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية واللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد خلفان عبد الله المنصوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والمقدم فلاح فايع القحطاني مدير المكتب التنفيذي بشرطة أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فارس المزروعي الإمارات شرطة أبوظبي الشرطة الماليزية ماليزيا

إقرأ أيضاً:

اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة- في مكتبه الدكتور المقدم سلطان عبدالرحمن العسم السويدي من إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة بمناسبة نيله درجة الدكتوراه في العلوم الشرطية، تخصص الإدارة الشرطية من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، وجاءت الرسالة بعنوان “فاعلية القيادة التحويلية في رشاقة التغيير الاستراتيجي بالمؤسسات الأمنية”، وذلك بعد إجراء دراسة تطبيقية على القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وتعتبر هذه الرسالة من أُولى الدراسات التى تناولت نمط القيادة التحويلية ومدى فاعليتها في رشاقة التغيير الإستراتيجي بالمؤسسات الأمنية، حيث سَلطت الضوء عبر دراسة تطبيقية على الأنماط القيادية المتبعة في شرطة الشارقة، ومدى الاستفادة من نمط القيادة التحويلية في فعالية إتخاذ رشاقة التغيير الاستراتيجي.

وأشاد اللواء الشامسي بحرص المقدم د. سلطان وإرادته في مواصلة المسيرة العلمية وحصوله على أرفع الدرجات العلمية في أحد التخصصات المهمة التي تعد من أهم ركائز العمل الشرطي والأمني، مثنياً على جهوده المبذولة ومثابرته في سبيل مواجهة التحديات بالعلم والمعرفة.

ومن جانبه تقدم المقدم د.سلطان العسم السويدي بالشكر إلى قائد عام شرطة الشارقة لاهتمامه المستمر ودعمه اللامحدود لمنتسبي الشرطة، وإتاحة الفرص أمامهم للتقدم في المسيرة العلمية التي تنعكس نتائجها على مصلحة العمل الشرطي.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات