أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منى الجابر: الصناعات الإماراتية الدفاعية أثبتت كفاءتها وقدرتها التنافسية «التنمية الأسرية» تطلق «1000 خطوة» بالمرفأ

في اليوم الأول من انطلاق معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة (يومكس) ومعرض المحاكاة والتدريب (سيمتكس) 2024، كشفت «إيدج»، إحدى مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة عالمياً في قطاع الأنظمة غير المأهولة والمستقلة، عن ثلاث مركبات جديدة ومبتكرة يتم التحكم فيها عن بعد.


و تعمل إيدج على تحفيز وتسريع خبرات وتكنولوجيا الأنظمة المستقلة التي يتم تصميمها وتصنيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتلبية المتطلبات المتطورة لعملائها الدوليين. وقد تم تصميم المنصات الحديثة خصيصاً لتتناسب مع العمل في بيئات متطلبة، وهي تُغطّي مجالات الاستخبارات التكتيكية والمراقبة والاستطلاع والدعم اللوجستي.
وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج: «يعتبر يومكس حدثاً عالمياً رائداً في قطاع الأنظمة غير المأهولة، ومنصة مثالية لمجموعة إيدج كي تعرض مجموعتها الحديثة من الحلول المتقدمة والمستقلة التي يتم التحكم فيها عن بعد. يحدونا الفخر أن نكون الشريك الاستراتيجي لهذا الحدث الهام للمرة الثالثة على التوالي، حيث نطلق منتجات جديدة ومبتكرة تُوفر للعملاء مضاعِفات قوة جديدة متقدمة تقنياً، وتعتبر معقولة التكلفة في مجالات متعددة، مما يُسلّط الضوء على التزام المجموعة بتطوير قدرات واسعة ومتنوعة تساهم بشكل كبير في تعزيز المنظومة الدفاعية السيادية ذات الفكر المستقبلي».
إلى ذلك، أعلنت «إيدج»، عن إضافة «إنترناشيونال جولدن جروب» إلى مجموعة شركاتها. وتعد «إنترناشيونال جولدن جروب»، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، الوكيل الرائد في دولة الإمارات للإمدادات الدفاعية والحلول الأمنية المتطورة. وستتيح هذه الخطوة لـ إيدج توسيع مروحة أعمالها وتوفير حلول وخدمات أكثر شمولاً لعملائها.
وقال فيصل البناي، رئيس مجلس إدارة إيدج: «تأتي إضافة»إنترناشيونال جولدن جروب«إلى المجموعة في إطار استراتيجية نمو إيدج الشاملة، حيث تعتبر بمثابة خطوة هامة نحو تعزيز قدرات الصناعات الدفاعية في دولة الإمارات. كما يؤكد الالتزام بتعزيز المزايا المحققة وتحقيق أقصى استفادة من نقاط القوة بما يصب في مصلحة عملائنا في دولة الإمارات وخارجها على حد سواء».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيدج مجموعة إيدج أبوظبي سيمتكس معرض سيمتكس يومكس وسيمتكس يومكس معرض يومكس فی دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون

أعلن الاتحاد العام للشركات نتائج مسابقات درع الثقافة والفنون، نحن قادرون والتي تقام ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها الـ ٥٧ علي ملاعب بورسعيد تحت رعاية د.مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمحاسب محمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات و د.احمد اسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير عام البطولة.

حيث قام المستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام اتحاد الشركات واللواء أشرف عماره سكرتير عام منطقة القناة وسيناء وعبد الفتاح حافظ منسق عام البطولة ببورسعيد بتوزيع الكئوس علي الفرق الفائزة

بينما جاء ترتيب الفرق في المسابقات كالتالي في فنون الموسيقى الوترية فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول، العربى جروب الثاني وغزل المحلة الثالث.

وفي الموسيقى النحاسية تصدرت ايسترن كومباني المركز الاول وجاءت غزل المحلة الثاني في الترتيب والعربى جروب بالمركز الثالث.

وفي الإنشاد الدينى عادت السكر والصناعات لصدارة المركز الاول، وجاءت ايسترن كومباني بالمركز الثاني والعربى جروب في المركز الثالث.

وفي الٱلات الشعبية عادت ايسترن كومباني للمركز الأول وتراجعت السكر والصناعات للمركز الثاني.

وفي مسابقة نحن قادرون تصدرت ايسترن كومباني بالمركز الأول وجاءت العربى جروب في المركز الثاني.

وفي مسابقة الفنون الشعبية فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول وغزل المحلة بالمركز الثاني والعربي جروب الثالث.

وفي مسابقة المسرح فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول وجاء بنك مصر وغزل المحلة مناصفة في المركز الثاني والسكر والصناعات ومصلحة الضرائب مناصفة في المركز الثالث وجائزة لجنة التحكيم لبنك القاهرة.

وفي جائزة الإخراج المسرحي حصل طارق حمدي كأحسن مخرج مسرحي في البطولة عن عرض سان سيباستيان من ايسترن كومباني وحصل هاني ماهر افضل ممثل وزهراء ابراهيم أفضل ممثلة من ايسترن كومباني ومناصفة مع روضي عوض الله من السكر والصناعات

مقالات مشابهة

  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • الحقيقة العارية
  • دول أوروبية وعربية وإسلامية تطلق مبادرة جديدة لإقامة دولة فلسطين
  • دولة عربية تطلق استراتيجية للتحول الرقمي بـ1.1 مليار دولار
  • 7 غارات جوية.. الاحتلال يشن هجمات جديدة على بيروت
  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون
  • متقدمة للغاية.. مسؤولان أمنيان يكشفان معلومات جديدة حول تفجير البيجر
  • السعودية تطلق تحالف دولي لإقامة دولة فلسطينية