صحافة العرب:
2024-07-05@23:46:25 GMT

- ميدو يكشف سر انفعال أوسوريو بعد مباراة فاركو

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- ميدو يكشف سر انفعال أوسوريو بعد مباراة فاركو

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يكشف سر انفعال أوسوريو بعد مباراة فاركو، كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، سر انفعال خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، بعد لقاء فاركو في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يكشف سر انفعال أوسوريو بعد مباراة فاركو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يكشف سر انفعال أوسوريو بعد مباراة فاركو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، سر انفعال خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، بعد لقاء فاركو في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي تعادل فيها الأبيض بهدفين.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سبب انفعال أوسوريو وظهوره بشكل مختلف في مؤتمر مباراة فاركو، أن الجهاز الفني المعاون في الزمالك اجتمع مع خوان كارلوس أوسوريو وأظهروا له رسائل التهديد التي وصلت لهم حال عدم رحيلهم عن الزمالك".

وتابع: "في لاعيبة معينة وصلها تهديدات في رسائل خاصة حال تجديد عقدهم مع الزمالك، وكأن التواجد في الزمالك أصبح جريمة، الناس دي هدفهم الأول والأساسي إن الزمالك يقع".

واختتم: "لما يجي واحد يروح شغله وهو مهدد قبل مباريات مهمة فكدة احنا وصلنا بالرياضة لفين؟ هل ده مناخ صحي؟ اللي بيحصل ده حرام".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غداً الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

مقالات مشابهة

  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري