فيصل النقبي (كلباء)

أخبار ذات صلة ميلوش ودودو يُسجلان «الظهور الأول» مع عجمان «خبرة» للاستفادة من خبرات المتقاعدين بعجمان

حقق اتحاد كلباء عدداً من المكاسب الفنية، خلال مباراته الودية أمام عجمان رغم الخسارة 1-2، بعد أن اطمأن من خلالها المدرب فرهاد مجيدي على عدد من لاعبيه، وخاصة الأجانب، بعد فترة من الابتعاد عن المباريات الرسمية، كذلك جاءت الفائدة الأكبر، بعد تألق المدافع البرازيلي والاس، الذي سجل الهدف الوحيد لـ«النمور»، وهو لاعب مهم في تشكيلة المدرب في الفترة المقبلة.


وسيخوض الفريق مواجهة ودية مهمة مع الرياض السعودي، حيث تعتبر من أهم التجارب للفريق قبل استنئاف الدوري، ويتدرب الفريق الضيف على ملاعب النادي، حيث وفرت له الإدارة كل الإمكانات اللازمة لتحقيق استفادة مثالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النمور اتحاد كلباء عجمان

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة 13 مشروعاً جديداً توفر 5 آلاف فيلا سكنية بأبوظبي «موديز»: استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال تعزز النظام المالي

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومركز تريندز للبحوث والاستشارات، مذكرة تفاهم لتوطيد التعاون المشترك، وتعميق التنسيق المتبادل بين الطرفين، لتعزيز البحث والعمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وللمساهمة في إجراء بحوث تستند إلى الأدلة والوقائع، وتنفيذ مسوح ميدانية واستطلاعات رأي ودورات تدريبية متنوعة، وتوظيفها لخدمة المجتمع.
وقّعت المذكرة عن الدائرة المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، فيما وقعها عن تريندز فهد المهري، رئيس قطاع «تريندز دبي»، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.
وأكدت المهندسة نورة شطاف، أن دائرة البلدية تسعى لمد جسور التعاون الإيجابي مع الجهات والمؤسسات الرائدة كافة في المجالات المعرفية والبحثية، لتبادل الخبرات والتجارب النيرة وتوظيفها في مجالات السياسات والبحوث والاستشارات، مشيرةً إلى المكانة المرموقة التي تقلدها «تريندز» كمركز فكر رائد على المستويين الإقليمي والدولي.
من جهته، قال فهد المهري، إن المذكرة تعكس التزام «تريندز» بالتطوير المستدام وتعزيز الشراكات البناءة والفعالة، وتبادل المعرفة والخبرات.
وأشار إلى أن «تريندز» ودائرة البلدية في عجمان سينفذان مجموعة من المشاريع البحثية والمبادرات المعرفية المشتركة التي تخدم الجمهور والرأي العام.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت في افتتاح الدورة الودية
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • النصر وبني ياس وحتا والوصل تُحلق إلى «نصف نهائي» الطائرة
  • الذهب يسجل خسائر أسبوعية مفاجئة بعد 3 أسابيع من المكاسب
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا